شئون مصرية ومحليات

وسط فرحة الطلاب والمعلمين.. مستقبل وطن يحتفل بختام مسابقة أوائل الطلبة بالمنيا والعدوة وسمالوط

في يوم 8 يناير، 2022 | بتوقيت 12:09 مساءً

جمال علم الدين

نظمت أمانات حزب مستقبل وطن بمركز وبندر المنيا والعدوة وسمالوط احتفاليات بمناسبة ختام مسابقة أوائل الطلبة التي ينظمها الحزب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وذلك على مستوى المركز وتكريم طلاب المدارس الفائزة فى المسابقة بالمراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية.

وشارك في الاحتفاليات قيادات ونواب الحزب بمحافظة المنيا والمراكز ولفيف من قيادات حزب مستقبل وطن ووزارة التربية والتعليم وأعضاء هيئات مكاتب المراكز و أمناء الامانات وأمناء الوحدات القاعدية وأعضاء الحزب وأهالي الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى بالمسابقة وسط فرحة غامرة من ألاهالي الذين أشادوا بالجهود التي يبذلها حزب مستقبل وطن في مختلف المجالات وتحديداً فيما يتعلق بدعم شباب مصر وتطوير منظومة التعليم.

وتضمنت الاحتفاليات فقرات فنية متميزة من الأطفال والادارات التعليمية وتم توزيع الهدايا للطلاب المشاركين وكذلك الجوائز المالية المقررة للمدارس الفائزة بالمراكز الاولى وذلك طبقًا لشروط المسابقة ولائحتها التنفيذية، إضافة إلى منح كافة المشاركين شهادات تقدير نظرا لمشاركتهم الفاعلة فى المسابقة.

وفازت بالمراكز الاولي على مستوى بندر ومركز المنيا مدارس المنارة الخاصة الابتدائية ودمشاو هاشم الاعدادية والحرية الثانوية بدمشير وصلاح الدين الخاصة ، والاحرار الاعدادية بنين ، والمنيا الثانوية الجديدة بنين، والمدرسة الاسلامية الخاصة، ومنقطين الاعدادية المشتركة، وطحا الثانوية عن مركز سمالوط ، ومدرسة سلاقوس الابتدائية، عطف حيدر الاعدادية، وصفانية الثانوية عن مركز العدوة.

تهدف المسابقة إلى تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية ورفع التوعية بالمشروعات القومية في مصر.

يشار الي ان الحزب سوف يقوم بتنظيم احتفاليات بجميع المراكز تباعا لتكريم جميع المدارس الفائزة ، ويأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي تستهدف خدمة المواطن المصري تخفيفًا عن كاهله ودعمًا لاستراتيجية بناء الإنسان المصري.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!