أخبار عاجلةحوادثسلايدرشئون مصرية ومحليات

تفاصيل إلقاء القبض على رجل الأعمال محمد الأمين وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات

في يوم 8 يناير، 2022 | بتوقيت 12:42 صباحًا

كشفت مصادر قضائية وأمنية تفاصيل جديدة في واقعة القبض القبض على رجل الأعمال محمد الأمين من داخل فيلاته بمحافظة القاهرة بتهمة الاتجار بالبشر وممارسة أعمال يعاقب عليها القانون مع عدد من الفتيات في الأيتام التي قام بتأسيسها بمحافظة بني سويف خلال الأشهر الماضية.

وقد  ألقت الأجهزة الأمنية القبض على رجل الأعمال محمد الأمين رجب، بتهمة الاتجار بالبشر والتعدي على بعض الفتيات في داري أيتام أسسهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وعرض المتهم على النيابة العامة.

وأصدرت اليوم سلطات التحقيق، قرار بأن يتم القبض على رجل الأعمال محمد الأمين رجب أحمد، وحبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، في القضية التي تحمل رقم 188-2022، وتضمنت التهمة الموجه إليه، الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما المذكور.

قرار حبس محمد الأمين

وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت، مساء اليوم الجمعة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات داخل دار الأيتام ملكا له وذلك في القضية رقم 188 لسنة 2022 كما طالبت تحريات مكافحة إدارة الإتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية لكشف تفاصيل الواقعة.

فيما تباشر نيابة القاهرة الجديدة، التحقيقات معه وذلك بسبب وجود مخالفات مالية واخلاقية عليه، في دار الايتام الذي يمتلكه في محافظة بني سويف، وجاء قرار النيابة العامة، في القضية رقم 885 لسنة 2021، عرائض القاهرة الجديدة الكلية.

كما طلبت كل من دعاء حافظ أنور، ومشرفيين دار الأيدي الأمينة، دار الأيتام في محافظة بنى سويف، كل من هيام وريهام، يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر الماضي، إلقاء القبض على محمد أمين بسبب التهم الموجه إليه.

ويعتبر محمد الأمين، هو مؤسس ومالك مجموعة سي بي سي، ومالك كل من شبكة قنوات مودرن، ووكالة الأخبار العربية AUA، وشريك في شركة عامر جروب، كما كان شريك في قناة النهار، وقناة النهار دراما.

وشغل أيضا الأمين في عضوية مجلس إدارة شركة عامر جروب، ممثل عن شركة سول القابضة المحدودة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!