شئون مصرية ومحليات

تكريم أوائل الشهادة الإعدادية في إدارة المنيا التعليمية

في يوم 4 يناير، 2022 | بتوقيت 3:07 مساءً

جمال علم الدين

شهد الدكتور علي عبدالسلام مدير عام إدارة المنيا التعليمية، حفل تكريم أوائل الشهادة الإعدادية الحاصلين على مجموع 280 على مستوى الإدارة، بحضور المستشار أحمد سليمان رئيس مجلس أمناء إدارة المنيا، وأعضاء المجلس ،وأعضاء مجلس الشعب.

وقال مدير عام إدارة المنيا التعليمية، إن التكريم لهؤلاء الطلاب مستحق، وعلينا تشجيعهم على التميز والتقدم فهم عدة المستقبل، وتم يمهم حافز لأبنائنا في الشهادة الإعدادية هذا العام.

وقد أشرف على تنظيم الحفل وتقديم فقراته، توجيه التربية الموسيقية بالإدارة، وفريق كورال إدارة المنيا “نجوم بكرة”، الذي قام بإحياء حفل التكريم وقدم العديد من الفقرات الغنائية والعروض الاستعراضية التي نالت إعجاب الحضور.

وقد حضر التكريم، محمد عبادة وكيل إدارة المنيا، ولفيف من قيادات التربية والتعليم، وعدد من مديري المدارس، وأولياء أمور الطلاب المتفوقين والمكرمين، وتم تقديم شهادات تقدير للطلاب ومبالغ مالية.

الجدير بالذكر أن عدد الطلاب والطالبات الأوائل على مستوى الإدارات التسع 266 طالبا وطالبة حصلوا على الدرجة النهائية 280 درجة، من بين عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان بالمدارس الرسمية والذين بلغوا 101680 طالبا، حضر منهم 99001 طالب، وبلغ عدد الناجحين 77050 طالبا بنسبة نجاح 77.5%.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!