أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

بدء موسم الإقرارات الضريبية لعام 2021-2022

في يوم 4 يناير، 2022 | بتوقيت 12:00 مساءً

بدأت مصلحة الضرائب ، فى تلقى الإقرارات الضريبية لعام 2021-2022..إعتباراً من أول يناير حتى 31 مارس 2022 للأشخاص الطبيعيين إلكترونياً، وتتلقى إقرارات الأشخاص الاعتبارية ممثلة في (شركات الأموال وشركات الأشخاص) بدءاً من أول يناير حتى قبل أول مايو 2022 أو خلال 4 أشهر من تاريخ انتهاء السنة المالية للشركة إلكترونياً.

رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية
رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية

بدوره، قال رضا عبدالقادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن ممولي المأموريات العشر المدمجة بمنطقة القاهرة رابع، وكذلك ممولي مراكز كبار الممولين ومتوسطي الممولين ومركز كبار مهن حرة سيقومون بتقديم إقراراتهم الضريبية على منظومة الأعمال الضريبية الرئيسية الجديدة، وذلك على الموقع الإلكتروني www.eta.gov.eg.

وأضاف أن ذلك مع استمرار باقي الممولين بباقي مأموريات الجمهورية بتقديم إقراراتهم إلكترونياً على البوابة الإلكترونية للخدمات الضريبية “https://eservice.incometax.gov.eg/etax“.

وأكد، أن المصلحة تقدم الدعم الفني للممولين مجانًا من خلال خطة متكاملة لتقديم كافة وسائل الدعم في كافة المأموريات الضريبية على مستوى الجمهورية.

ونوه بأنه في حال نسيان الممول اسم المستخدم وكلمة السر التي قام باستخدامها في تقديم إقراره الضريبي خلال الموسم الضريبي السابق أو فقد منه، فعليه التوجه فوراُ إلى المأمورية الضريبية التابع لها وسوف يقدمون له الحل والدعم المجاني.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!