تنمية عقاريةشئون مصرية ومحليات

«محافظ المنيا» يشيد بحجم ونوعية المشروعات القومية المنفذة في كافة القطاعات بالمحافظة

في يوم 29 ديسمبر، 2021 | بتوقيت 11:28 صباحًا


جمال علم الدين

أشاد اللواء لااسامة القاضي، محافظ المنيا، بحجم ونوعية المشروعات القومية المنفذة في كافة القطاعات على أرض المحافظة، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية في ظل القيادة الحكيمة، حققت خلال السبع سنوات الماضية إنجازات غير مسبوقة في جميع النواحي التنموية بكافة ربوع البلاد، ساهمت في التمهيد لبدء حقبة جديدة في تاريخ مصر الحديث وهي مرحلة «الجمهورية الجديدة.

وقال المحافظ إن مشروع «سكن جنه» يتكون من 22 عمارة بإجمالي 528 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات من 100م2 إلى 150م2، والمشروع محاط بسور وبوابات للأمن، يضم حمام سباحة ومساحات خضراء، وجميع العمارات بها أسانسير، والعمارة الواحدة تتكون من أرضي + 5 أدوار متكررة، مضيفاً أن مشروع الإسكان الاجتماعي يتكون من 85 عمارة بإجمالي 2040 وحدة سكنية.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد شهد امس الثلاثاء، افتتاح سلسلة من المشروعات القومية الجديدة بمختلف القطاعات بصعيد مصر بمحافظة اسوان، وذلك عبر الفيديو كونفرنس، حيث شارك اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم في الافتتاحات.

كما شهد رئيس الجمهورية، افتتاح عدد 22عمارة (جنة 1) بعدد 528 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمدينة المنيا الجديدة، بالإضافة لافتتاح مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة المنيا الجديدة، عدد 85 عمارة بإجمالي 2040 وحدة سكنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!