أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرشئون مصرية ومحلياتعالم الطيران

إعتباراً من 6 يناير 2022 ..”طيران أديل “ينظم رحلتين يومياُ بين القاهرة والرياض بـ 299 ريالاً

في يوم 28 ديسمبر، 2021 | بتوقيت 4:53 مساءً

أعلن طيران فلاى أديل تسيير رحلات دولية جديدة إلى العاصمة المصرية، حيث تعتبر الوجهة الدولية الثالثة للشركة، وتنضم الوجهة الجديدة إلى المحطتان الدوليتان اللتان تم افتتاحها خلال هذا العام وهما دبي والكويت، ليرتفع بذلك عدد المحطات الداخلية والدولية على شبكتها المتنامية إلى 16 محطة.

ويسير طيران فلاى أديل أولى رحلاته الدولية المباشرة والمنتظمة إلى القاهرة انطلاقاً من العاصمة “الرياض” بواقع رحلتين يومياً في الاتجاهين كمرحلة أولى.

وقد أنهت كافة الاستعدادات الميدانية بمطار الملك خالد الدولي ومطار القاهرة الدولي من خلال توفير الكوادر البشرية المؤهلة والإمكانات التقنية والمعدات اللازمة لتقديم كافة الخدمات للمسافرين،ومن المقرر تدشين أولى الرحلات الافتتاحية يوم الخميس 6 يناير 2022.

وأصبحت الرحلات الجديدة من وإلى القاهرة أصبحت متاحة للحجز أمام جميع العملاء المسافرين منذ مطلع هذا الأسبوع، وبأسعار تبدأ من الرياض بـ 299 ريالاً ومن القاهرة بـ 1,499 جنيهاً، وللحصول على أفضل الأسعار من خلال زيارة موقع طيران أديل الإلكتروني.

وبهذه المناسبة صرح نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وخدمات العملاء بطيران فلاى أديل ،أحمد بن عبدالكريم البراهيم قائلاً: “مسرورون بالإعلان عن إضافة محطة القاهرة الوجهة الأكثر جاذبية للعرب والسعوديين”.

وتابع: “رحلاتنا ستوفر خياراً جديداً ومتميزاً للسفر الجوي للمواطنين والمقيمين في البلدين الشقيقين وستساهم في زيادة حركة السفر وتعزيز أواصر التعاون بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، ونتطلع قدماً إلى توسيع نشاطاتنا لتوفير المزيد من الوجهات والرحلات ضمن شبكتنا وذلك تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030”.

 ومن جانب آخر، تقدم طيران فلاى أديل عروضًا على السفر والرحلات وتشمل السفر بين جدة و القصيم ابتداءً من 219 ريال وتكون المقاعد محجوزة بأسبقية الحجز، كما تشمل باقة العروض علي حقيبة مقصورة واحدة بوزن 7 كجم لا تتعدي حجمها عن 55 و 35 و 20 سم.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!