شئون مصرية ومحليات

حملات مكثفة لإزالة التعديات والمخلفات والإنارة بالمنيا

في يوم 28 ديسمبر، 2021 | بتوقيت 11:19 صباحًا

جمال علم الدين

أكد الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينة المنيا، على استمرار حملات المتابعة الميدانية لتطبيق الإجراءات الاحترازية وتطبيق مواعيد الغلق الشتوية وكذلك ضبط حركة الشارع ومتابعة الحالة العامة بشوارع المدينة ورفع الإشغالات من شوارع المدينة والتي تعيق حركة المواطنين وتتسبب في التكدس المرورى.

وقال أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا شنت حمله مكبرة برئاسة نائب رئيس المدينة بمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والنظافة واسفرت الحملة عن تحرير 37 محضر مخالفة إجراءات احترازية.

وشدد رئيس المدينة على رؤساء المجالس المحلية بمتابعة أعمال النظافة بالقرى حيث تم استكمال أعمال تجميل مدخل القرية من ناحية المحيط واستكمال سور على بعد 600 متر تقريبا من مدخل قرية دمشير الرئيسى وأيضا تم مسح الطريق المحيط من ناحية عزبة الشيخ علاء التابعة للوحدة المحلية بدمشير حفاظا على مظهر وجمال القرية.

ومن جانب آخر واصل قسم الكهرباء بنزلة حسين أعماله الفنية حيث تم صيانة وإنارة الكشافات أمام دور العبادة بقرية زاوية سلطان وإصلاح الأعطال وإنارة الطريق العام لتيسير حركة المواطنين والحد من انتشار الحوادث المرورية.

كما قامت الوحدة المحلية بقرية طوخ الخيل برفغ 15 طن مخلفات وتراكمات بجميع نقاط التجميع ومن قرية طوه والقرى التابعة لها وتم المرور على نقاط التجميع بقرية محجوب وتجميع المخلفات ونقلها للمقلب العمومى بالظهير الصحراوى حفاظا على سلامة أرواح المواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة

وقام قسم الإنارة بصيانة كشافات الطريق الصحراوي من الناحية الشرقية ورفع عمود أيل للسقوط بالقرية وزراعة عمود حرصا على سلامه المواطنين والحد من انتشار الحوادث المرورية ليلا.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!