شئون مصرية ومحليات

احتفالية كبرى بأصحاب الهمم داخل فرع القومي للمرأة في المنيا

في يوم 26 ديسمبر، 2021 | بتوقيت 3:13 مساءً

جمال علم الدين

أقام فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا، احتفالية كبيرة لذوى الهمم في إطار الاحتفالات باليوم العالمي للأشخاص ذوى الإعاقة، بالشراكة مع الجمعية الإنجيلية للتنمية المتواصلة، ومؤسسة الوفاء للتنمية، ومؤسسة استدامة جودة الحياة للتنمية والتطوير، وقصر ثقافة المنيا.

قدم الأشخاص ذوى الإعاقة من مؤسسة الوفاء ومدرسة الأمل للصم وضعاف السمع، خلال الاحتفالية، اسكتشات غنائية وأغاتى فردية مصحوبة بترجمة للغة الإشارة، بالإضافة إلى باقة متنوعة من الأغاني التي قدمها الفنان هيثم يرافقه الأطفال من الأشخاص ذوى الإعاقة.

وأشاد الدكتور عيد عبدالواحد، عميد كليتي التربية وتربية طفولة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الوفاء، بالدور الريادي الذي يقوم به المجلس القومي للمرأة بالاهتمام والرعاية للفئات المجتمعية المختلفة وخاصة الأشخاص ذوى الإعاقة.

أكدت سامية أديب، مدير مؤسسة استدامة جودة الحياة، على أهمية الشراكة، والتكاتف بين الجهات المعنية مع مؤسسات المجتمع المدني للاهتمام بالأشخاص ذوى الإعاقة، وأعلنت عن تسليم 3 كراسي كهربائية متحركة لـ 3 أشقاء من الأشخاص ذوى الإعاقة، والإعداد لتسليم 16 من الأجهزة التعويضية لسيدات وفتيات من الأشخاص ذوى الإعاقة.

فيما قدمت ميرفت كامل نائب المدير التنفيذي للجمعية الإنجيلية للتنمية المتواصلة هدايا للأطفال ذوى الهمم الحاضرين بالحفل وهدايا تذكارية للحضور.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!