أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

مصر تشارك في اجتماعات المؤتمر السنوي لمنظمة شركات السياحة الأمريكية USTOA

في يوم 6 ديسمبر، 2021 | بتوقيت 11:10 مساءً

توجه، اليوم، وفد من الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي وبعض من أعضاء الاتحاد المصري للغرف السياحية وعدد من كبري شركات السياحة المصرية العاملة في السوق الأمريكي برئاسة  عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة، الي مدينة سان دييجو بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك للمشاركة في فعاليات المؤتمر السنوي لـ “اتحاد شركات السياحة الأمريكية” United States Tour Operators Association Annual Conference and Marketplace  2021  ” USTOA” والذي سيُعقد خلال الفترة من 7 وحتى 10 ديسمبر الجارى ،بحضور أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية.

ومن المقرر أن يشارك الرئيس التنفيذي للهيئة والوفد المرافق له من الهيئة والقطاع الخاص في حضور العديد من الحلقات النقاشية التي ستعقد على هامش هذا المؤتمر حول وضع صناعة السياحة عالمياً والتحديات التي تواجهها وخاصة في ظل تداعيات أزمة جائحة كورونا.

بالإضافة إلى أنه سيتم عقد بعض الاجتماعات واللقاءات الثنائية بين الهيئة المصرية ونظيرتها الأمريكية، وبعض اللقاءات المهنية مع منظمي الرحلات وشركات السياحة الأمريكية وذلك لمناقشة سبل تعزيز سبل التعاون بين البلدين في مجال السياحة ودفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من أمريكا الي المقصد السياحي المصري.

إلى جانب تسليط الضوء على المقومات السياحية والأثرية، التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري وتنوع منتجاته وأنماطه السياحية، بالإضافة إلى أنه يعد مقصداً آمناً، وأن أن السوق الأمريكية يعد من أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر.

فضلاً عن تعريف السوق الأمريكي وصناع القرار ووسائل الإعلام هناك بالمقومات السياحية المصرية والمنتجات المتنوعة للمقصد السياحي المصري وما طرأ عليه من تطوير للبنية التحتية بشكل عام والتطوير الذي يشهده القطاع السياحي المصري بشكل خاص والتسهيلات الممنوحة لشركاء مصر السياحي.

   

مقالات ذات صلة