أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

اقبال كبير على أجنحة وزارة السياحة والآثار المشاركة في معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية “إيديكس ٢٠٢١ “

في يوم 2 ديسمبر، 2021 | بتوقيت 6:40 مساءً

شهدت أجنحة وزارة السياحة والآثار المشاركة في معرض مصر الدولي للصناعات العسكرية والدفاعية “إيديكس ٢٠٢١ ”  في نسخته الثانيه والذي افتتحه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يوم الاثنين الماضي واستمرت فعالياته حتى اليوم،  اقبالا كبيرا من زائري المعرض للتعرف علي المقصد السياحي المصري وأنماطه ومنتجاته المتنوعة والمتميزة.

ومن جانبها، أشارت  إيمان محمود رئيس الإدارة المركزية للسياحة الداخلية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إلى أن الوزارة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي شاركت في هذا المعرض بثلاثة أجنحة تم خلالها عرض النشرات والمواد الدعائية عن المقصد السياحي المصري وعرض الأفلام الدعائية التي تبرز التنوع الذي يتمتع به، كما تم توزريع الهدايا التذكارية علي جميع مشاركي وزائري المعرض.

جدير بالذكر أنه اُختتمت اليوم فعاليات معرض مصر الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية “ايديكس ٢٠٢١” في نسخته الثانية والمنعقد خلال الفترة من ٢٩ نوفمبر الماضى وحتي ٢ ديسمبر الجاري بمشاركة ما يقرب من ٤٠٠ شركة عالمية ودولية ممثلة لنحو ٤٢ دولة وبمشاركة ٧٠ وفداً دولياً كممثلين رسميين للمشاركة في الحدث رفيع المستوي. وزار المعرض أكثر من ٣٠ ألف زائر.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!