أخبار عاجلةحوادثسلايدرشئون مصرية ومحليات

لتحسين شبكة الكهرباء بالمنطقة .. إغلاق شارع التحرير بالدقي لمدة يومين

في يوم 3 ديسمبر، 2021 | بتوقيت 1:44 مساءً

بدأت الإدارة العامة لمرور الجيزة، اليوم الجمعة الإغلاق الجزئي لشارع التحرير بالدقي وتقاطعه مع شارع النور بالاتجاهين لمدة (يومين) وذلك ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر الجارى  وحتى صباح يوم السبت الموافق 4 ديسمبر 2021. 
كما تم إجراء غلق جزئي لشارع التحرير وتقاطعه مع ميدان الجلاء تحديداً أمام بنك فيصل بالاتجاهين لمدة (يومين) وذلك ابتداء من يوم الجمعة الموافق 3  ديسمبر الجارى وحتى صباح يوم السبت الموافق 4 ديسمبر الجارى  على أن تكون الأعمال ابتداء من الساعة 1 صباحاً وحتى  5 صباحاً فقط دون تعطيل حركة المرور . 

وقامت  الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتـم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية .

جاء ذلك في إطار أعمال التطوير الجاري تنفيذها بشارع التحرير والقيام بأعمال مـد كابلات جهد متوسط ضمن الخطة القومية لتحسين شبكة الكهرباء، والذي تم إسنادها لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء فإنه سيتم تنفيذ قطع عرضي لشارع التحريـر عنـد تقاطعاته مع ( شارع النـور وميدان الجلاء ) . 

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!