أخبار عاجلةسياحة وسفر

بالصور عبد الله يبحث مع كبرى الشركات السياحية الصربية سبل زيادة السائحين إلى البحر الأحمر

في يوم 23 فبراير، 2019 | بتوقيت 3:53 مساءً

عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اجتماعا موسعا مع رئيس اتحاد الشركات الصربية ورئيس شركة إير صربيا وعدد كبير من شركات السياحية ووكالات السفر ومالكى الفنادق وشركات الطيران المصرية والصربية ، لبحث سبل التعاون والتنسيق بينهم للعمل على تدفق الحركة السياحية الصربية الى مصر .

وأكد المحافظ على أهمية وجود خطوط طيران مباشرة فالسياحة لا تنمو بدون طاقة ناقلة وسريعة، مشيرًا إلى أن مطارات البحر الأحمر تستقبل كافة أنواع الطيران من كافة أنحاء العالم، ولا تتأخر فى منح التراخيص اللازمة لمنظمى الرحلات لتسيير خطوط جديدة.

استعرض عبدالله خلال الاجتماع الخدمات التى يتم تقديمها للسائح فى محافظة البحر الأحمر والتى يتمناها اى سائح أثناء رحلته ، مؤكدا انه تم تجهيز مطارات المحافظة لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المسافرين ،مشيرا إلى مدى الأمن والامان الذى يشعر به السائح والمعاملة الحسنة من المصريين .

ومن جانبهم أكد وكلاء السفر والسياحة على ان محافظة البحر الأحمر من الوجهات التى شهدت إقبالا كبيرا خلال الفترة الأخيرة ، وسيتم زيادة الرحلات الى مصر وخاصة البحر الأحمر خلال الفترة القادمة لمضاعفة أعداد السائحين الصرب الى مصر .

   

مقالات ذات صلة