المنطقة الحرةسياحة وسفر

سياحة إسبانيا تختتم معارض السياحة والسفر في السعودية والإمارات

في يوم 8 نوفمبر، 2021 | بتوقيت 3:01 صباحًا

استضافت سياحة إسبانيا بنجاح أولى معارض السياحة والسفر في منطقة الخليج بعد رفع قيود السفر الدولي. وأقيم أول معرض في جدة يوم 25 أكتوبر 2021، وتلاه معرض في الرياض يوم 26، ومعرض آخر في دبي يوم 28 أكتوبر.

وشهدت المعارض الثلاثة إقبالاً كبيراً، حيث كان وكلاء السفر والخبراء مهتمين بمعرفة العروض الجديدة والخدمات التي تقدمها وجهة إسبانيا بعد إزالة قيود السفر واستئناف الرحلات الدولية. كما وشهدت المعارض حضور الشركاء الإسبان من مدريد وبرشلونة وفالينسيا والأندلي وكوستا ديل سول، إضافةً إلى ممثلي الفنادق المرموقة وشركات تسويق الوجهات.

وقال السيد أمين صدوق، المدير العام في شركة المها للسفر والسياحة حول المعرض المقام في جدة: “هذا أول معرض سياحي واقعي أحضره بعد اندلاع الجائحة، وأشكر سياحة إسبانيا على حسن الاستضافة. وقد مكننا المعرض من خلق علاقات جديدة وتطوير العلاقات السابقة مع شركائنا في إسبانيا، مما سيساعدنا في تصميم حزم العطلات الجديدة للسائح السعودي خلال الأشهر القادمة.

“والآن بعد أن تعرف وكلاء السفر في المملكة على الإمكانيات التي تملكها إسبانيا، سنرى نمو كبير في الطلب من السوق السعودي، ونتوقع أن يزيد عدد المسافرين السعوديين إلى إسبانيا في الفترة القادمة”.

وقال السيد محمد كورجيه، مدير المبيعات في شركة وقت للسفر والسياحة حول المعرض المقام في الرياض: “لقد سررنا بتلقينا دعوة إلى معرض واقعي بعد فترة طويلة قضيناها في حضور المعارض الافتراضية، وأعجبنا بمستوى التنظيم العالي الذي أظهرته سياحة إسبانيا. وقد كانت إسبانيا دوماً وجهة جذابة للعائلات السعودية وعشاق كرة القدم، إلا أننا نعلم الآن أن الوجهة لديها إمكانيات أخرى عديدة، ولذلك سنسعى إلى التعاون مع شركئنا الجدد من إسبانيا نحو تطوير حزم العطلات الجديدة التي تستهدف الشرائح الأخرى والترويج لها”.

ومن ناحيته، قال السيد دانييل روسادو، المدير العام في سياحة إسبانيا – دول مجلس التعاون الخليجي، في ختام المعارض المقامة في المملكة ودبي: “سررنا جداً بالإقبال المميز من وكلاء السفر وخبراء السياحة خلال المعارض الثلاثة وبالرغبة الواضحة لاستئناف الترويج للوجهة بعد رفع القيود. ومع جهودنا المستمرة لتعزيز التواصل بين خبراء السفر الخارجي في المنطقة وشركائنا في إسبانيا، نطمح إلى زيادة عدد المسافرين من السعودية ودول الخليج إلى إسبانيا خلال الفترة المقبلة، خصوصاً مع اقتراب موسم العطلات”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!