أخبار عاجلةالمنطقة الحرةشئون مصرية ومحليات

سدد الغرامة .. فتم رفع الإيقاف .. نقابة الموسيقيين فى بيانها عن تراجعها لإيقاف المطرب أحمد سعد

في يوم 31 أكتوبر، 2021 | بتوقيت 10:02 مساءً

أعلنت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان  هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية  إيقاف العمل بقرار وقف  المطرب والملحن أحمد سعيد عن ممارسة الغناء وهو القرار الذى أصدرته النقابة عليه  فى أعقاب قيامه بالمشاركة بحفل في الساحل الشمالي مخالفآ قرار النقابة بعدم الإلتزام بعدد العازفين، صدر  قرار الايقاف للمطرب احمدسعد لعدم سداده الغر امة التى قررتها النقابة وهى 20 ألف جنيه .

وقال البيان الذى أصدرتع النقابة منذ دقائق أن تم وقف العمل بقارا إيقاف أحمد سعد بعدما بادر  بسداد الغرامة المقررة عليه ، وإنه بناء على ذلك فقد تم رفع الإيقاف عنه .

إيصال سداد الغرامة الموقعة على المطرب أحمد سعد

وكان الفنان أحمد سعد ، قد كشف  في تصريحات صحفية   عن عدم علمه بقرار إيقافه عن الغناء الصادر من نقابة المهن الموسيقية وقال في أول تعليق له. ” إن شاء الله هروح بكرة نقابة المهن الموسيقية ، وسأقوم بدفع الغرامة والتي تقدر بـ 20 الف جنيها “.

وكانت نقابة المهن الموسيقية ، برئاسة الفنان هاني شاكر، قد قررت  وقف الفنان أحمد سعد عن الغناء، بدءًا من اليوم الأحد 31 أكتوبر.

وقامت النقابة باتخاذ هذا القرار بسبب امتناع أحمد سعد  عن دفع غرامة مالية قررتها النقابة عليه منذ فترة، بسبب غنائه مستخدما الفلاشة بالرغم من قرار النقابة بمنع الغناء بها.

وكما كان متوقعاً ومنتظراً أن يرفع الايقاف عن أحمد سعد بعد دفعه للغرامة مباشرة ، حيث أن قرار الإيقاف سيمنعه من  المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية خلال أيام .

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!