شئون مصرية ومحليات

«تعليم المنيا» تكرم الحاصلة على المركز الأول بمسابقة المشروع الوطني للقراءة

في يوم 27 أكتوبر، 2021 | بتوقيت 3:06 مساءً

جمال علم الدين

أقامت إدارة بنى مزار التعليمية شمال المنيا، احتفالية لتكريم الطالبة أشرقت جمال ابو الفتوح الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الطالب المثقف ضمن المشروع الوطني للقراءة.

وأكد محمد محمود السيد مدير عام إدارة بني مزار التعليمية، أن التكريم تم بحضور ورعاية المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، وحضور مديري الإدارات التعليمية بالمنيا وقيادات من مديرية التربية والتعليم بالمنيا وقيادات من الإدارة لتكريم الطالبة .

وقال الرشيدي، إن هذه النماذج لابد من تكريمها، لتكون نموذجا لغيرها من التلاميذ والطلاب، أيضا تقديرها لتشجيعها على الاستمرار في النبوغ والتفوق.

وفي سياق آخر، أعلن توجيه التربية الرياضية بإدارة المنيا التعليمية، فوز طالبات إدارة المنيا بمسابقات بطولة السباحة للمرحلة الثانوية والتصعيد لبطولة الجمهورية، حيث حصلت إدارة المنيا على كافة المراكز الأولى في جميع السباقات، وتم تصعيد الطالبات الفائزات لتمثيل المحافظة في بطولة الجمهورية.

وأصدر الدكتور علي عبد السلام مدير عام إدارة المنيا التعليمية، برقية تهنئة للطالبات والطلاب بإدارة المنيا، وأكد أن الإدارة توفر لهم المناخ المناسب للتدريب، وأن هناك تنسيق مع مدرسيهم بالفصول، بمراجعة الدروس التي كن يتدربن فيها، حفاظا على تفوقهم الرياضي والتعليمي .

وفي سياق متصل، أعلنت ابتسام مخلوف، مدير عام إدارة مدرسة الشهيد محمد وحيد حبشي الثانوية للبنات، فوز 8 طالبات من طالبات المدرسة ببطولة المحافظة للسباحة.

وأضافت أن إدارة المدرسة، تهنئ طالباتها كل من، جيسيكا مينا ،ميسون على عبد الرحمن ، فاطيما محمد عبد الجابر، هدير ،رؤى أسامة،كارين أنطونيوس،ميرنا عماد،وجيسيكا جرجس ، وذلك بفوزهم فى مسابقة السباحة على مستوى المحافظة وتم التصعيد تحت إشراف رانيا أحمد سمير معلم تربية رياضية، لبطولة الجمهورية للسباحة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!