شئون مصرية ومحليات

محافظ المنيا يصدر حركة تنقلات محدودة بين رؤساء المدن

في يوم 26 أكتوبر، 2021 | بتوقيت 3:08 مساءً

جمال علم الدين

أصدر اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، حركة تنقلات محدودة، بين رؤساء المراكز، في أعقاب نقل المهندس محمد النجار، سكرتير عام المحافظة، للعمل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، وخلو المحافظة من شغل منصبي السكرتير العام والسكرتير العام المساعد.

شملت الحركة تكليف اللواء ياسر محمد عبدالعزيز، رئيس مركز المنيا، للعمل سكرتير عام مساعد، واللواء محمد محمود عزت، رئيس مركز العدوه، للعمل رئيسا لمركز ومدينة أبوقرقاص، ومحمد حلمي، رئيس مركز أبوقرقاص، للعمل رئيسا لمركز المنيا.

كما تضمن القرار تكليف أحمد خلف، نائب رئيس مركز العدوه، للعمل رئيسا لمركز العدوه.

وقام المحافظ، بتكريم المهندس محمد النجار، سكرتير عام محافظة المنيا، لانتهاء فترة عمله بالمحافظة وتوليه منصب رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، متمنيًا له التوفيق في المرحلة القادمة، وذلك بحضور نائبه الدكتور محمد أبو زيد، ورؤساء مراكز ومدن المحافظة.

من جانبه، أعرب المهندس محمد النجار، عن اعتزازه وشكره بتكريم محافظ المنيا، والذي يعكس روح الود والاحترام بين المحافظ وقيادات الجهات والهيئات التنفيذية، متمنياً أن يكون قد استطاع تحمل تلك المسؤولية، والأمانة على أكمل وجه خلال الفترة التي أمضاها، معرباً عن امتنانه لكل مشاعر الحب والود التي لمسها من الجميع خلال فترة عمله.

يذكر أن محافظة المنيا، تشهد خلو 5 مواقع محلية، بينها سكرتير عام المحافظة الذي نقل للعمل رئيس شركة مياه الفيوم، والسكرتير العام المساعد، الذي خلا موقعة منذ 6 شهور، و3 رؤساء مراكز في دير مواس، وسمالوط، والعدوة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!