أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرشئون مصرية ومحليات

“عائشة عبدالهادى” للدكتورة “مايا مرسى” : العاملات الشقيانة جزء من المرأة المصرية فأنصفوها وأنقذوها من وزير قطاع الأعمال العام !!

في يوم 21 أكتوبر، 2021 | بتوقيت 6:00 مساءً

وجهت عائشة عبدالهادى ، وزيرة القوى العاملة الاسبق ،رسالة الى الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمراة ، تطالبها بالدفاع عن حقوق العاملات بشركات قطاع الاعمال العام ، والحفاظ على حقوقهم ومكتسباتهم ، ورفض الانتقاص من المزايا الحاصلين عليها بالقوانين .

وقالت عائشة عبدالهادى وزيرة القوى العاملة الاسبق ، فى رسالتها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ، “على ما اعتقد ان العاملات المصريات الشقيانين المطحونين جزء من المرأة المصرية، وتتعرض العاملة المصرية الان فى قطاع الاعمال العام ، لكل انواع القهر من الوزير المسئول واعوانه .

سيدتى لقد اغلق الوزير مصنعا للدواء وهى شركة سيد للادوية وبها اكثر من 3 الاف عامل وعاملة ، نصفهم من النساء .

ونتج عن ذلك الاغلاق ان مرضى الفشل الكلوى والسرطان والامراض المزمنة لم يحصلوا على العلاج، كل هذه الاجراءات وغيرها من الاجراءات التعسفية لانهم طالبوا بحقوقهم اللهم بلغت اللهم فاشهد وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم.

تأتى رسالة وزيرة القوى العاملة الاسبق ، بعد شكوى عاملات شركة سيد للادوية وكافة العاملات بالشركات التابعة لوزارة قطاع الاعمال العام ، من انتقاص لائحة الموارد البشرية الموحدة من حقوقهم ، سواء فيما يخص اجازات الوضع والاجور بما يخالف القانون ، وسياسة الرئيس السيسى فى دعم المرأة وتمكينها.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!