أخبار عاجلةحوادثسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

عاجل .. غلق منزل البحر الأعظم اتجاه المريوطية لتوسعة «الدائري» إعتباراً من اليوم ولمدة شهر

في يوم 15 أكتوبر، 2021 | بتوقيت 4:00 مساءً

أعلنت الإدارة العامة للمرور، عن غلق منزل شارع البحر الأعظم، في القادم من اتجاه المريوطية، اتجاه أعلى كورنيش النيل، وذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال إنشائية، خاصة بتطوير وتوسعة الطريق الدائري، في المسافة من مطلع البحرالأعظم حتى منزل المعادي بطول حوالى 1,400 كيلو متر، واستكمالاً للأعمال بتلك المرحلة من التطوير.

ويتم ربط منزل شارع البحرالأعظم القديم بأعمال توسعة الطريق الدائري بنفس المنطقة، على أن يستخدم قائدي المركبات القادمين من المريوطية، في إتجاه أعلى النيل بالطريق الدائري، والراغبين بالتوجه لشارع البحرالأعظم، استخدام منزل ربيع الجيزي «منزل الصعيد الشرقي»، والسير لمسافة 500 متر تقريبًا، والدوران والعودة من المأوى الأول الأوسط، في اتجاه ميدان المنيب، من أسفل كوبرى «والي»، فيمينًا إتجاه شارع البحر الأعظم وكوبرى عباس.

وقامت الإدارة بالغلق لمدة شهر اعتبارًا من الساعة 7 صباح اليوم الجمعة الموافق 15 أكتوبر، على أن تكون الأعمال على مدار اليوم كامل.

ومن جانبها، قامت الإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء مؤمن سعيد مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!