أخبار عاجلةسلايدرشئون مصرية

“عائشة عبدالهادي” توجه رسالة شديدة اللهجة لـ “وزير قطاع الاعمال العام ” ..اتقى الله فى الوطن والعمال ..وحينما تقابل وجه كريم سوف يحاسبك اشد الحساب عما فعلته

في يوم 13 أكتوبر، 2021 | بتوقيت 1:54 صباحًا

وجهت عائشة عبدالهادي وزيرة القوي العاملة الاسبق ، رسالة شديد اللهجة الي هشام توفيق وزير قطاع الاعمال العام ، تحذره فيها من عواقب ما يفعله من ظلم وقهر للعاملين والانتقاص من حقوقهم القانونية المكتسبة ، وتصفيته لمواقع صناعية عملاقة دون النظر لتداعيات هذه القرارات الفردية .

هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام
هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام

ونشرت عائشة عبدالهادي والملقبة بأم العمال والنقابيين عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، رسالة الي وزير قطاع الاعمال العام هشام توفيق ، جاء بها :

عاهدت نفسى ان لا اتدخل فى السياسة ولكن الساكت عن الحق شيطان اخرس واعوذ بالله ان اكون كذلك .

واشارت في رسالتها الي مايفعله وزير قطاع الاعمال العام مع العاملين من فرض القهر والظلم وانتقاص حقوق مكتسبة ثابتة وقانونية ، ومن تصفية لمواقع صناعية عملاقة دون النظر لتداعيات هذه القرارات الفردية التى تمس امن الوطن والعاملين والعاملات .

واضافت ان قطاع الاعمال كان ومازال سندا لوطننا الغالي ، وما يحدث به من فرض لوائح تمس العاملين مباشرة بالنقصان والغاء مكتسبات، امر له عواقب .

وجهت الوزيرة رسالتها قائلة : اتقى ايها الوزير دعوة المظلومين ، اتقى الله فى أسر سوف يتضرر افرادها من قراراتك العنترية .

 

واتقى الله فى وطنك انك حينما تقابل وجه كريم سوف يحاسبك اشد الحساب عما فعلته، ولن تأخذ معك ماقطعته من عرق الشقيانين .

واعلم ان هناك رب كريم رحيم لايرضى بالظلم ، واعلم ان هناك رئيس جمهورية حينما يصل اليه بمصداقية ما تفعله ، فأنا على يقين بانه سيعيد الحق لاصحابه ويجبر بخاطرهم ، ولن يبقى لك شيئا الا دعوات الذين ظلمتهم عليك، وحسبنا الله ونعم الوكيل.

خروج عائشة عبدالهادي عن عهدها بالا تتحدث في السياسة ، لاقي استحسانا كبيرا لدي المتابعين لها من كافة الشركات ، وجاءت تعليقات المتابعين ، كاشفة لحجم المعاناة التي يتعرض لها العاملين بقطاع الاعمال .

بعض التعليقات جاءت كالتالي :طول عمرك ناصرة للحق وطول عمرك ناصرة للمظلومين ،ربنا يحفظك بحفظه ورعايته
انا حزينة جدا على اللى بيحصل لشركتنا الغالية اللى اتربينا فيها ولحم كتافنا من خيرها ربنا يفك كربهم اللهم آمين يارب العالمين.

والبعض تسائل عن دوافع وزير قطاع الاعمال لتصفية مواقع صناعية عملاقة او بالأحري كيف يبرر ذلك .

وكثيرون ترحموا علي زمن عائشة عبدالهادي وذكروا مواقفها في مواجهة من ينتقص من حقوق العمال ، وكيف واجهت بحنكة وخاضت معارك من اجل نصرة العاملين .

مقالات ذات صلة

إغلاق