أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرشئون مصرية

ألمانيا تحتفل وتشييد بحصول السوبرانو المصرية العالمية” فاطمه سعيد”على جائزة “أوبوس كلاسيك” OPUS KLASSIK 

في يوم 12 أكتوبر، 2021 | بتوقيت 3:03 مساءً

احتفلت ألمانيا🇩🇪 في أكبر مسارح برلين بحصول السوبرانو المصرية 🇪🇬 العالمية فاطمه سعيد Fatma Said فاطمة سعيد ،وهي خريجة مدرسة سان شارل بورومى الالمانية بالقاهرة Deutsche Schule der Borromaerinnen Kairo – DSBK ،
على جائزة “أوبوس كلاسيك” OPUS KLASSIK 🏆 لأول ألبوم قامت بتسجيله. وتعتبر هذه الجائزة من أرفع الجوائز في مجال الموسيقى الكلاسيكية بألمانيا. ذلك ان فاطمة سعيد درست الموسيقى الكلاسيكية والغناء الاوبرالي في المانيا وحصلت على الماجستير ودراساتها العليا في اكبر معاهد برلين .
تهانينا لمغنية الأوبرا المصرية (طبقة السوبرانو)، فاطمة سعيد،”أفضل فنانة شابة لعام 2021″ وقامت السفارة الألمانية بالقاهرة  بالنشر على صفحتها الرسمية على الفيس بوك مقدمة نهنئتها للسوبرانو المصرية 🇪🇬 العالمية فاطمه سعيد Fatma Said فاطمة سعيد ،بحصولها  على جائزة “أوبوس كلاسيك” OPUS KLASSIK 🏆 لأول ألبوم قامت بتسجيله

https://www.facebook.com/photo?fbid=164431135879616&set=a.155266906796039

https://fb.watch/8Bf6n0w4ug/

وقالت السوبرانوا المصرية العالمية فاطمة سعيد على صفحتها الشخصية على الفيس بوك  “عندما انتقلت من القاهرة الى برلين منذ 12 سنوات لم اكن احلم ابدا انني ساحصل يوما ما على OPUS KLASSIK لاول البوم اسجيله على الاطلاق.
ليلة امس كانت امسية مميزة جدا اعادت الكثير من ذكريات وقتي كطالبة جامعية يبلغ من العمر 18 عاما.
لقد حدث الكثير، لقد تغير الكثير ولم استطع ابدا ان اكمل هذه الرحلة بدون دعم كبير من عائلتي واصدقائي وزملائي المقربين واساتذتي الرائعين واطبائي الذين كانوا دائما هناك من اجلي عندما اصبت , فريق اداري في Askonas Holt وكل  الشخصيات لتي دخلت حياتي لسبب او غادرت لاخر.
شكرا لك! 💙
اخيرا وليس اخرا، شكرا لك Warner Classics & Erato على اعطائي الفرصة لجلب موسيقى جيدة الى العالم ودائما ايمانك بي!
شكرا Azza Fahmy Jewellery لكونك جزءا من حملة النور! انه دائما من دواعي سروري ان ارتدي مجوهراتك.

مقالات ذات صلة

إغلاق