أخبار عاجلةحوادثشئون مصرية

محافظ الشرقية يتايع أعمال الموجة ال 18الإزاله التعديات على أراضي أملاك الدولة

في يوم 25 سبتمبر، 2021 | بتوقيت 2:01 مساءً

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء تنفيذ أعمال إزاله التعديات على أراضي أملاك الدولة ، لإسترداد حق الدولة والشعب خلال الموجه الـ ١٨ .. تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في إسترداد أراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة.
أوضح المحافظ أن المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزاله ٥٠ حاله تعدي على الأرض الزراعية بمساحة ١١٩ فدان و٦ قيراط زراعة ، كما تم إزاله ٧٢ حاله تعدي بالبناء المخالف بمساحه ٩ ألاف و٥٥٣ متر بمراكز ( أبو حماد – ههيا – الحسينية – كفر صقر – فاقوس – أبو كبير – منيا القمح – ديرب نجم ) حيث تم فصل التيار الكهربي عن اعمده الإنارة الموصل لاملاك الدوله قبل الازاله في مركز فاقوس وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
أكد المحافظ إستمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزاله تلك التعديات وفرض هيبه الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق