أخبار عاجلةحوادثشئون مصرية

والد سائق توك توك يروى تفاصيل حادث مقتل نجله على يد مجهولين بالمنيا

في يوم 23 سبتمبر، 2021 | بتوقيت 1:21 مساءً


جمال علم الدين
من داخل منزل طه جمال، الذى يبلغ من العمر 20 عاما، شهيد لقمة العيش سائق التوك توك الذى عثر عليه فى المياه بالقرب من إحدى قرى مركز المنيا، بعد رحلة بحث عنه طويلة حتى تم العثور عليه وتشيبع جثمانه وتكثف الأجهزة الأمنية البحث عن الجناة.

قال جمال أبو اليزيد، والد طه سائق التوك توك، إن نجله هو الوحيد على 4 فتيات، وكان رجل بمعنى الكلمة ولم يكن قد مضى على حصوله على الإعفاء من التجنيد لأنه وحيد أكثر من 20 يوما.

وأضاف: كان حلمه فى السفر إلى الخارج خاصة أنا لنا أقارب فى دولة الإمارات وكان يجهز أوراقه للسفر، لكنه خلال تلك الفترة قرر أن يساعدنى وطلب منى أن يعمل حتى يساعد معى فى الظروف وتربية أشقائه البنات.

وتابع قائلا إن فى هذا اليوم خرج طه بالتوك توك وكان يقف على كوبرى فى أول القرية بصفك اللبن التابعة لمركز المنيا، وكان وجهه منير وفى حوالى الساعة 11 طلبت منه أن ياتى لتناول الطعام لكنه رفض وقال لى هرجع بعد الشغل لكنه لم يرجع مرة أخرى.

واستكمل: بعد مرور وقت على عدم عودته إلى المنزل حاولت الاتصال به إلا أن تليفونه كان مغلقا، مر الوقت وشعرت ساعتها بالقلق الشديد خرجت إلى الموقف أسال عنه وهناك دلنى أحد الحضور أنه رأى توك توك طه فى مكان بالقرب من قرية نزلة الفلاحين التابعة للمركز أيضا.

واستطرد: أسرعت الى هناك مستقلا توك توك وبالفعل وجدنا التوك توك يقف على جانب إحدى مصرف المحيط أخذنا نبحث عن طه وإذا بنا نجد حذائه الذى كان بقدمه على الأرض تيقنا فى هذه اللحظة أن طه قد أصابه مكروه.

واستكمل: بدأنا رحلة البحث عنه فى المياه حتى عثرنا عليه ملقى فى المياه مفارقا الحياة حملناه إلى المستشفى لكنه كان مفارق الحياة.

وأضاف: كان عمره 20 سنة إلا أنه كان يتميز بعقل الحكماء ولو ظللت أنجب ألف طفل لن استطيع أن أنجب مثل طه الشاب الذى تحمل المسئولية ولم يكن حتى يشرب الشاى أو السجائر وكان ملتزما لدرجة أن وجهه كان منيرا وقد حزنت عليه القرية جميعا.

وتواصل الأجهزة الأمنية رحلة البحث عن الجناة المتهمون بارتكاب الواقعة، من خلال تشكيل فريق من البحث الجنائى ومباحث مركز المنيا، وذلك عقب تلقى الأجهزة الأمنية إخطارا من قسم شرطة المنيا يفيد تلقيها بلاغ لاختفاء سائق توك توك بقرية صفط اللبن التابعة لمركز المنيا يدعى طه جمال أبو اليزيد 20 سنة سائق توك توك وبعد عدة ساعات عثرت الأهالى على جثة السائق على مصرف المحيط بالقرب من قرية نزلة الفلاحين والعثور على التوك توك بالقرب من مكان الحادث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق