شئون مصرية

حملة “معًا نطمئن.. سجل الآن” تنطلق بمحافظات الغربية والمنيا والإسماعيلية

في يوم 19 سبتمبر، 2021 | بتوقيت 11:24 صباحًا


جمال علم الدين

انطلقت اليوم بمحافظات الغربية، والمنيا، والإسماعيلية قوافل حملة “معًا نطمئن.. سجل الآن”، لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا.

وكانت الحملة انطلقت في عدد من المحافظات منها القاهرة والجيزة والإسكندرية، على أن تستكمل في باقي محافظات الجمهورية خلال الأيام المقبلة.

وخلال 3 أيام نجحت الحملة في تسجيل 17 ألفًا و 345 مواطنًا بـ ٦ محافظات وهي القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الفيوم، الدقهلية، القليوبية من خلال الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح بالإضافة إلى تقديم التوعية لأكثر من 18 ألف مواطن بأهمية تلقي اللقاح لحماية أنفسهم وذويهم والمجتمع من خطر الإصابة بفيروس كورونا، على ان تستمر الحملة لمدة 10 أيام تجوب خلالها جميع محافظات الجمهورية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

كما واصلت الحملة نشاطها بثلاث محافظات أخرى هي كفر الشيخ وبني سويف والشرقية، حيث خصصت وزارة الصحة 9 أتوبيسات بالإضافة إلى سيارات مجهزة تجوب المحافظات الثلاث ، ويضم كل أتوبيس 30 فريقًا من التواصل المجتمعي ، تم تدريبهم على أعلى مستوى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق