أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية

للعام الثانى على التوالى..غرفة المنشآت والمطاعم السياحية تُعلن رعايتها  لمعرض HACE-Hotel Expo فى دورته الــ 41

عادل المصرى: الغرفة حريصة على إقامة المعارض والمشاركة فيها لتقديمها أحدث التكنولوجيا فى صناعة الفندقة والضيافة والمطابخ

في يوم 14 سبتمبر، 2021 | بتوقيت 10:24 صباحًا

أعلنت غرفة المنشآت والمطاعم السياحية برئاسة عادل المصرى رئيس الغرفة رعايتها لمعرض   HACE-Hotel Expo 2021 للعام الثانى على التوالى والمقرر إقامته خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر 2021 بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر.

شعار غرفة المنشآت السياحية
شعار غرفة المنشآت والمطاعم السياحية

وأكد عادل المصرى ، رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية ،فى بيان صحفى صادر عن الغرفة ، على أهمية إقامة مثل هذه المعارض المتخصصة والتى يتم من خلالها تقديم أحدت المعدات والأدوات ما توصلت إليه التكنولوجيا والتطور في صناعة الفندقة والضيافة والمطابخ.

وأشار إلى أن هذه المعارض تتميز بتقديمها المنتجات والحلول المتكاملة لصناعة الضيافة الخاصة بالكافيهات والمطاعم، فضلًا عن خدمات البرمجيات وحلولIT المتخصصة في إدارة الفنادق والمطاعم والكافيهات، وتمثل فرصة كبيرة لكل المتعاملين بقطاع السياحة  للوقوف علي أحدث التقنيات في القطاع وتحقيق منافسة حقيقية بين الشركات في تقديم خدمات ذات جودة سياحية عالية ومتميزة.

وأوضح أن المعرض يُعد فرصة حقيقية للمنشآت السياحية للتواصل مع الشركات والهيئات العارضة لعقد الصفقات والاتفاقيات لتوريد ما تحتاجه من معدات وأجهزة، وكذلك التعرف على الجديد في مجالات جودة وسلامة وأمان الغذاء عبر استخدام هذه المعدات والبرامج المخصصة لها.

وأضاف المصرى ، أن الغرفة حريصة على نقل كل ما تشهده صناعة الضيافة والمطابخ في العالم إلى أعضائها، مشيرًا إلى أن إدارة تكنولوجيا المعلومات بالغرفة ستقوم  بتصوير ما يتضمنه المعرض من إمكانيات وأجهزة ومعدات حديثة، وذلك لبث هذا الفيلم عبر الموقع الإلكتروني للغرفة وصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، لاطلاع الأعضاء على كل ما هو جديد في هذا النشاط.

وأوضح رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية أن معرض 2021 HACE-Hotel Expo فى دورته الــ 41  سيضم 6  معارض دولية متخصصة وهى :-

  • المعرض الدولى لتجهيزات المطابخ والمغاسل التجارية  HACE 
  • المعرض الدولى لتأثيث الفنادق   Furnishing Hot
  • المعرض الدولى للمخابز والحلوانى والآيس كريم    Bakery Tec 
  • المعرض الدولى للأغذية والمشروبات  Inter .Food
  • المعرض الدولى لمعدات النظافة Clean Tec   
  • معرض مستلزمات الكافية والشاى والقهوة Le Café

وأعلن المصرى  أن غرفة المنشآت والمطاعم السياحية ،ستشارك بجناح في المعرض يتضمن عرضاً شاملاً  لنشاط الغرفة والخدمات التي تقدمها للأعضاء أو المستثمرين الراغبين الدخول في مجال إقامة المنشآت والمطاعم السياحية، إلى جانب  المزايا والاشتراطات اللازمة للحصول على الرخصة السياحية.

ووجهه عادل المصرى الدعوة لجميع أعضاء الجمعية العمومية للغرفة للمشاركة بالمعرض  وحضور فعالياته أو التسوق والإطلاع  والتعرف على ما يقدمه المعرض لكل جديد وحديث  لخدمة قطاع المطاعم والكافتيريات .

مقالات ذات صلة

إغلاق