أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

“عين دبي” العجلة الأعلى في العالم تفتتح أبوابها للزوار 21 أكتوبر

تطلّ بارتفاع 250 متر على أفق دبي ومعالمها الساحرة بما فيها برج العرب ونخلة جميرا وبرج خليفة والإطلالة الرائعة على منطقة المارينا

في يوم 24 أغسطس، 2021 | بتوقيت 8:16 مساءً

تحمل ما يقارب 1750 راكباً في 48 مقصورة مكيفة وآمنة مخصصة للمشاهدة وتجارب العائلة والأصدقاء

 أعلنت “دبي القابضة” اليوم عن الموعد الرسمي لافتتاح “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، اعتباراً من 21 أكتوبر المقبل، حيث ستوفر أحدث الوجهات الترفيهية في محفظة دبي القابضة أكثر من 19 تجربة فريدة، مثل الاستمتاع بمشهد غروب الشمس، وتناول الوجبات مع الاستمتاع بأجمل إطلالة على أفق دبي الساحر، وتجارب الاحتفالات المميزة، إضافةً إلى الاستفادة من عروض الفعاليات والباقات المصممة حسب الطلب للشركات، وغيرها من العروض والتجارب المميزة وسط الأجواء الرائعة والمناظر المذهلة على أفق دبي والخليج العربي.

كما كشفت دبي القابضة عن بدء طرح تذاكر عين دبي الواقعة في جزيرة “بلوواترز”، أحد أبرز المعالم السياحية الجديدة في العالم، للبيع أمام الجمهور اعتباراً من اليوم عبر الموقع الالكتروني www.aindubai.com. حيث تتميز هذه التحفة الهندسية بإطلالة رائعة على أفق دبي، ومن المتوقع أن تفتح العجلة الأكبر في العالم أبوابها أمام الزوار ليلاً ونهاراً لتمنحهم فرصة مشاهدة كل المعالم المدهشة في الإمارة، حيث ستحمل “عين دبي” في كل دورة لها حوالي 1750 راكبا في 48 مقصورة مكيفة وآمنة ومقسمة إلى ثلاث فئات هي: مقصورات المشاهدة، ومقصورات تجارب العائلة والأصدقاء، والمقصورات الفاخرة. وتوفر جميع هذه المقصورات إطلالات شاملة لا مثيل لها بمجال رؤية 360 درجة، مع جولة دوران كاملة لمدة 38 دقيقة تقريباً أو جولتين لحوالي 76 دقيقة.

وجهة عالمية

وقال محمد شرف، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة دبي القابضة للترفيه: “تواصل دبي ريادتها في قطاع السياحة والسفر العالمي، مع استمرارها بافتتاح المشاريع والوجهات الاستثنائية التي توفر أمتع التجارب للزوار، ويعكس هذا المشروع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، “رعاه الله”، لتعزيز مكانة الإمارة العالمية كمركز سياحي وترفيهي رائد”. مشيراً إلى أنه لا يوجد وقت أفضل لافتتاح هذه الوجهة الاحتفالية أكثر من ذكرى مرور 50 عاماً على تأسيس دولة الإمارات.

الأكبر عالمياً

وقال رونالد دريك، مدير عام عين دبي: ” تمتلك “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم كمركز لجزيرة بلوواترز، كافة المقومات لتصبح إحدى أشهر المعالم السياحية في العالم”، مؤكداً أن عين دبي ستقدم تجارب فريدة من نوعها تلبي رغبات الجميع، بما في ذلك مقصورات المناسبات الخاصة الفاخرة ومرافق الحفلات وخيارات تناول الطعام؛ بالإضافة إلى مقصورات عائلية وأروع التجارب الرومانسية المخصصة، على اعتبارها الوجهة المفضلة للاحتفالات.

عجلة دبى

وأضاف دريك، ” نتطلع بشغف لاستقبال الزوار، ونعدهم بمزيد من التفاصيل المثيرة التي سنعلن عنها خلال الافتتاح الكبير، مؤكداً حرصه على تطوير وتعزيز نمو الوجهة لتعزيز مكانتها على مستوى العالم كأحد أشهر معالم إمارة دبي”.

وجهة نابضة

وتقع عجلة “عين دبي” بارتفاع يتجاوز 250 متراً، وسعة كاملة لـــ 1750 زائرا، في قلب جزيرة بلوواترز الوجهة النابضة بالحيوية والتي تقدم تجارب استثنائية في عالم الضيافة ونمط الحياة، وتضمَ خيارات سكنية فريدة ومجموعة متميزة من خيارات التسوق والضيافة والترفيه التي تقدَم لزوارها تجربة وفق أعلى مستويات الفخامة، كما تُعتبر بلوواترز مكاناً مثالياً لعشاق التسوق وتشمل خيارات فريدة للتسوق وأفضل المطاعم، وترتبط هذه الجزيرة الراقية بالساحل عبر خيارات تنقل متعددة تسهَل على الزوار من إمكانية الوصول إليها.

الخيار الأمثل

وتُعد مقصورات المشاهدة في “عين دبي” الخيار الأمثل لكل من يبحث عن فرصة الاستمتاع بالمناظر البانورامية لدبي أثناء الارتفاع تدريجيّاً في السماء على متن أعلى عجلة مشاهدة في العالم، مع إمكانية التقاط أجمل الصّور لمعالم الإمارة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على ذكريات لا تُنسى، أما مقصورات تجارب العائلة والأصدقاء فتقدم تجارب مميّزة، شاملة المشروبات، لتتيح للعائلة الاستمتاع بأمسية رائعة مع الأصدقاء، كما يمكن للباحثين عن التجارب المميزة الاستمتاع بتجربة كبار الشخصيّات ضمن المقصورات الفاخرة لمشاهدة غروب الشمس مع الأصدقاء وسط أجواء حيوية.

دبي- محمد جلال

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق