أخبار عاجلةسياحة وسفرشئون مصريةعالم الطيران

“طيران الجزيرة” تفتتح 3 وجهات جديدة بداية يوليو المُقبل

في يوم 25 يونيو، 2021 | بتوقيت 12:49 مساءً

أعلنت شركة طيران الجزيرة عن افتتاح 3 وجهات جديدة مع بداية شهر يوليو المُقبل إلى كل من طشقند عاصمة أوزبكستان، ومدينة أنطاليا التركية وبيشكيك عاصمة قرغيزستان.

وقالت الشركة في بيان تلقت “المحروسة نيوز ” نسخه منه،  إن أولى الرحلات بين الكويت وأوزبكستان ستكون يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع مع بدء الانطلاق مطلع الشهر المُقبل، موضحة أن سبب اختيار هذه الوجهة عائد إلى “نمو العلاقات التجارية بين البلدين خلال السنوات الماضية”.

وأوضحت “الجزيرة” أن إطلاق رحلاتها نحو مدينة أنطاليا التركية سيبدأ يوم 2 يوليو المُقبل، في حين تنطلق رحلاتها نحو العاصمة القيرغيزية بيشكيك في 26 يونيو الجاري؛ لافتة إلى أن افتتاح هاتين الوجهتين عائد إلى “الإقبال المتزايد على السفر إلى وجهات آمنة ومثالية للعائلات”.

وأعلنت الشركة عن تسيير أول خطا رحلات مباشر لها إلى مطار لندن هيثرو ابتداءً من يوم 18 يونيو 2021؛ لتكون بذلك أول شركة طيران منخفضة تكلفة في المنطقة تبدأ بتشغيل رحلات إلى “هيثرو”.

كانت خسائر الشركة تراجعت بنسبة 14% في الربع الأول من العام الجاري؛ لتصل إلى 5.18 مليون دينار، مقابل خسائر بقيمة 6.02 مليون دينار في الفترة المماثلة من عام 2020.

مقالات ذات صلة

إغلاق