أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفر

بسبب عدم اليقين للسفر ..TUI” توى ” البريطانية تلغى جميع رحلاتها لمصر حتى 11 يوليو المقبل

في يوم 19 يونيو، 2021 | بتوقيت 10:09 صباحًا

ألغت Tui مجموعة من العطلات حتى 11 يوليو وسط “عدم اليقين المستمر” بشأن السفر.

أعلنت أكبر شركة تشغيل في المملكة المتحدة عن التغييرات في الساعات الأولى من صباح اليوم وقالت الشركة: “نريد أن نقدم لعملائنا المرونة والاختيار هذا الصيف ، لذلك عندما تكون الحدود مفتوحة وتسمح نصائح FCDO بالسفر ، سنعمل على هذه الوجهات كما هو مخطط.

 “نحن نراجع باستمرار برنامج العطلات لدينا والإلغاءات بما يتماشى مع التحديثات الحكومية كل ثلاثة أسابيع ، مع التحديث القادم المتوقع في 24  يونيو.

“سيتم الاتصال بجميع العملاء في أقرب وقت ممكن إذا كان هناك أي تغيير في حجزهم.”

أضاف المشغل أنه بسبب “عدم اليقين المستمر” بشأن السفر ، فقد “لسوء الحظ ، كان عليه إلغاء جميع العطلات” إلى الوجهات التالية:

حتى 4 يوليو:

أروبا ،وكرواتيا ،وقبرص ،واليونان ،و كريت (خانيا)،وكافالا ،و كيفالونيا ،و ميكونوس ،وبريفيزا ،وساموس ،و سانتوريني ،و سكياثوس ،و ثيسالونيكي ،وإيطاليا ،وجامايكا ،ومالطا،و أسبانيا ،و البر الرئيسي لإسبانيا ،وفورمينتيرا ،و مايوركا ،و إيبيزا ،ومينوركا ،و لا بالما ،وجميع وجهات توي والبحيرات والجبال

حتى 11 يوليو: بلغاريا،و الرأس الأخضر،وكوستاريكا ،وجمهورية الدومينيكان،ومصر ،والمكسيك ،والمغرب، وتونس ،وتركيا.

اضطرت الشركة أيضًا إلى إلغاء جميع العطلات التي تشمل الرحلات غير التابعة لشركة Tui إلى إندونيسيا وجزر المالديف وموريشيوس وسريلانكا وتنزانيا وتايلاند والإمارات العربية المتحدة حتى 11 يوليو.

وأضاف توي: “سيتم الاتصال بجميع العملاء المتأثرين بهذه الإلغاءات مباشرةً وسيكون بإمكانهم طلب استرداد نقدي كامل ، أو التغيير إلى تاريخ لاحق أو عطلة بديلة والحصول على حافز حجز”.

“إذا احتجنا إلى إلغاء أي عطلات مستقبلية بسبب الإرشادات الحكومية المحدثة ، فسنكون على اتصال مباشر ونهدف إلى إعطاء العملاء إشعارًا قبل سبعة أيام على الأقل.

“نود أن نشكر عملائنا على تفهمهم في هذا الوقت.”

في تحديث سابق ، قال Tui: “نريد أن نقدم لعملائنا المرونة والاختيار هذا الصيف ، لذلك عندما تكون الحدود مفتوحة وتسمح نصائح FCDO بالسفر ، سنعمل إلى تلك الوجهات كما هو مخطط لها ، بما في ذلك البرتغال وماديرا وبورتو سانتو.

“الوجهات الكهرمانية التالية ، حيث تكون الحدود مفتوحة وتسمح نصائح FCDO بالسفر ، ستستمر في العمل كما هو مقرر: أنتيغوا ، باربادوس ، كورفو ، كريت (هيراكليون) ، كوبا (فاراديرو) ، فويرتيفنتورا ، غران كناريا ، غرينادا ، لانزاروت ، كوس ، ماديرا وبورتو سانتو والبرتغال ورودس وسانت لوسيا وتينيريفي “.

ومع ذلك ، تم إلغاء جميع عطلات Tui إلى فلوريدا التي تغادر حتى 30 يونيو.

ألغت Marella Cruises رحلاتها البحرية المخططة في Marella Discovery 2 من 1 نوفمبر حتى  30 أبريل 2022 بما في ذلك جميع الرحلات البحرية في آسيا ومغادرة “ Ancient Affair ” و “ جزر البحر الأبيض المتوسط ​​” من قبرص.

تظل الرحلات البحرية الأخرى التي قام بها Marella Discovery 2 و Marella Discovery ملغاة حتى 31 يوليو.

مقالات ذات صلة

إغلاق