عالم الطيرانأخبار عاجلةالمنطقة الحرةشئون مصرية ومحليات

مصر للطيران للصيانة تتعاقد مع أورينت للتأمين التكافلي مصر لتقديم خدمات التأمين الطبي

في يوم 18 يونيو، 2021 | بتوقيت 5:00 مساءً
تعاقدت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية مع شركة أورينت للتأمين التكافلي – مصر إحدى شركات الفطيم لتقديم خدمات الرعاية الطبية للعاملين من خلال إحدى شبكاتها وهي Nextcare. وقع العقد المهندس هاني صلاح الدين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية والسيد محمد مصطفى عبدالرسول الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورينت للتأمين التكافلي مصر.
وقال المهندس هاني صلاح الدين أن شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية تهدف في المقام الأول لتقديم أفضل خدمة طبية للعاملين بها، وأضاف أن الاختيار وقع على شبكة Nextcare التابعة لشركة أورينت للتأمين التكافلي – مصر لتقديمها أفضل العروض فنياً ومالياً حيث أنه بدراسة العروض المقدمة خلال الممارسة الخاصة بتقديم الرعاية الطبية استقرت اللجنة المكلفة على التعاقد مع شركة أورينت صاحبة العرض الأفضل والذي يوفر خدمة طبية يستحقها العاملون بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية. وأشار المهندس هاني صلاح الدين إلى أن الظروف الحالية التي يمر بها العالم من انتشار فيروس كورونا المستجد دفعت الشركة إلى ضرورة تغطية الخدمة الطبية الخاصة بفحص وتشخيص وعلاج الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا وهي إحدى المزايا التي تقدمها شبكة Nextcare للعاملين بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية.
وتتمتع شركة أورينت للتأمين التكافلي – مصر بتاريخ متميز في مجال تقديم خدمات التأمين الطبي والرعاية الصحية حيث أنها لديها 3 شبكات لتقديم الخدمة الطبية، وقد قع الاختيار على الشبكة الأفضل Nextcare والمتعاقدة مع شبكة واسعة من كبرى المستشفيات والعيادات في جميع التخصصات والمعامل ومراكز الآشعة والصيدليات والتي تغطي كافة أنحاء الجمهورية وتقدم خدماتها لعدد من كبرى الشركات العاملة بجمهورية مصر العربية، كما تقدم شركة أورينت تطبيقاً إلكترونياً متطوراً عبر الهاتف المحمول لتيسير تلقي الخدمة الطبية .
وفيما يخص كيفية الاشتراك بالخدمة الطبية المقدمة من شركة أورينت للتأمين التكافلي – مصر فإن السادة العاملين المشتركين في الشبكة السابقة (كيربلاس) سيتم تحويلهم تلقائياً للاشتراك مع شركة أورينت ما لم يتم تقديم طلب لإلغاء الاشتراك، على أن يتم لاحقاً موافاة السادة العاملين الحاليين والسادة العاملين بالمعاش بمزيد من المعلومات حول نماذج الاشتراك لأول مرة ونماذج الإلغاء وكذا الشبكة الطبية لـ Nextcare وكل ما يتعلق بتقديم الخدمة الطبية من خلال شركة أورينت للتأمين التكافلي – مصر.
نبذة عن شركة أورينت للتأمين التكافلي – مصر
شركة أورينت للتأمين التكافلي هي إحدى الشركات التابعة لشركة أورينت دبي والتي مقرها الإمارات العربية المتحدة والتي تأسست في دبي في عام 1982، وهي واحدة من مجموعة شركات الفطيم وبدأت العمل بمصر عام 2009. ويقدم قسم التأمين الطبي في أورينت تغطية صحية عالية الجودة في مصر لعدد من كبرى الشركات والمؤسسات بمستوى متميز يلبي رغباتهم وطموحاتهم. أورينت هي واحدة من شركات التأمين الرائدة في الخليج والأسواق العربية وهي صاحبة تقييمات مرتفعة من كبرى مؤشرات الأداء الدولية. وشبكة Nextcare التابعة لشركة أورينت متعاقدة مع العديد من كبرى المستشفيات والعيادات في جميع التخصصات والمعامل ومراكز الآشعة والصيدليات بكافة أنحاء الجمهورية. ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للشبكة Nextcare https://www.nextcarehealth.com/

مقالات ذات صلة