أخبار عاجلةالمنطقة الحرةعالم الطيران

نمو مفاجئ للحجوزات لدي شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا

في يوم 31 مايو، 2021 | بتوقيت 6:26 مساءً

انتعشت الحجوزات بشكل مفاجئ لدى لوفتهانزا وفي الأسبوع الماضي وحده زادت الحجوزات بشكل حاد كما كانت قبل أكثر من عام، والشركة تعيد الآن تشغيل المزيد من الطائرات التي كانت متوقفة بسبب الوباء مرة أخرى.

هاري هومايستر عضو مجلس الإدارة يصرح اليوم بأن الشركة تخطط لإعادة تنشيط ما يصل إلى 50 طائرة إضافية في الأسابيع المقبلة، ويضيف بأن أرقام الحجز قد قفزت الأسبوع الماضي وزادت بشكل مطرد لمدة ثمانية أسابيع قادمة، حيث كانت هذه أقوى سبعة أيام في حجم الحجوزات منذ أبريل 2020، وارتفع الطلب على الرحلات الجوية في شهري يوليو وأغسطس من عشرة إلى أحد عشر مرة عما كان عليه قبل أربعة أسابيع.

وأضاف أيضا أنه في بعض الخطوط تعدى الطلب ما كان عليه قبل جائحة كورونا، لذلك سيتم الآن إعادة تنشيط 30 إلى 50 طائرة إضافية.

في الوقت نفسه دعا هومايستر السياسيين إلى الالتزام بتطبيق شهادة التطعيم الرقمية وتشغيلها بحلول نهاية يونيو كما أعلن، وإلا فإن موسم السفر في الصيف سيكون مرهقا للغاية للعملاء. يجب أن تنتهي فوضى الأوراق مع إثبات التطعيمات أو الاختبارات أو الشفاء في أسرع وقت ممكن. نعاني الآن أن لكل دولة تقريبا إرشاداتها الخاصة وتتطلب مستندات مختلفة، ونحن بحاجة إلى معيار دولي موحد، وعلى المدى القصير على الأقل قواعد موحدة في أوروبا.

   

مقالات ذات صلة