أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحلياتعالم الطيران

“شركة سما ترافيل إسبانيا “تتقدم بالشكر لوزير الطيران ورئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب وقيادات مصر للطيران لمساندتهم فى دعم السياحة الأسبانية لمصر

في يوم 20 مايو، 2021 | بتوقيت 4:43 مساءً

تتقدم شركة سما ترافيل إسبانيا بخالص الشكر والتقدير للسادة :

الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدني 

الطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدنى

النائبة نورا على رئيسة لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب 

النائبة “نورا على ” ، رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب

الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران 

الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة مصر للطيران

الطيار  عمرو نبيل  القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران

الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية

وذلك نظراً لجهودهم القيمة و السريعة بالتدخل  لحل مشكلة تعاقد شركة سما ترافيل إسبانيا مع شركة مصر للطيران على أول رحلات الشارتر بعد أزمه كوفيد 19 العالمية، إبتداءا من 31 يوليو 2021.

كانت شركة سما ترافيل إسبانيا، قد تواصلت مع شركة مصر للطيران بغرض تنشيط السياحة إلى مصر، و القيام بحملة دعائية ضخمة على كبار الشركات السياحية الإسبانية و العملاء ،مدعومة برحلات شارتر تتعاقد عليها الشركة وتنفذها شركة مصر للطيران.

توصل الطرفان لإتفاق على تسيير هذه الرحلات، و تم توقيع العقد يوم 15 أبريل 2021، وتم تسديد أول الدفعات  المستحقه فى موعدها .

قامت شركة سما ترافيل بالإعلان عن هذا التعاقد و بدأت حملتها الإعلانية، وبدأت ردود الفعل الإيجابية لهذا الإعلان تؤتى ثمارها، لكن ظهرت مشكلة حول تفسير العقد و تنفيذه ، قامت على أثره شركة سما ترافيل فى الحال بالإتصال بمصر للطيران و طالبت من سيادة النائبة نورا على رئيسة لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب بالتدخل ،وقامت علي الفور بالتواصل مع الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدني ، و الذى بدوره أوصى بدراسة الموضوع و التدخل لدى لمصر للطيران لتذليل أى عقبات فى طريق كل ما يمكن أن ينشط السياحة إلىمصر.

رحب السيد رئيس مجلس إدارة مصر للطيران بالإستماع لوجهه نظر الشركة، وتم عقد اجتماع على تطبيق ZOOM الزووم يوم الثلاثاء 18مايو 2021 حضره كل من :

  • كابتن طيار  عمرو نبيل ، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران..

  • كابتن طيار  محمد موسى،  نائب رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران ..

  • الأستاذ وائل الدمرداش، رئيس القطاع التجارى بمصر للطيران..

  • الأستاذ عمرو سامي، مدير عام التخطيط  .. 

  • الأستاذ طارق يوسف ، مدير قسم الطيران العارض.

شهد الاجتماع شرح من  شركة سما ترافيل لموقفها ، وكيف أنها تقوم بمخاطرة كبيرة فى سبيل دعم السياحة الوافدة، و أنها بالتعاقد على الشارتر و حملة الدعاية التى تقوم بها تفيد مصر ككل و كل الشركات السياحية و مصر للطيران .

مصر للطيران

كما ثمنت أيضا شركة سما ترافيل، دور شركة مصر للطيران الرائد فى دعم السياحة فى مصر ،وأبرزت التعاون الدائم و المستمر مع شركة مصر للطيران ، وكيف أنها دائما  أبدا ما وقفت مع شركات السياحة، سواء من ناحية الدعم بالأماكن أو الأسعار المنافسة أو حسن الخدمة .

أتفق الطرفان فى الاجتماع على تنفيذ العقد المبرم بينهما ،و ناقشا أيضا سبل توسيع التعاون فى السوق الإسبانى و كيفيهة التعاون فى الرحلات المنتظمة، و بخاصة فى مدن جديدة لا تصل إليها مصر للطيران ، بالإضافه للطيران العارض .

وشركة سما ترافيل ،تتقدم بجزيل الشكر لكل الأطراف التى ساهمت فى حل المشكلة ،وتتعهد أن تواصل جهودها المستمرة لدعم قطاع السياحة فى مصر ، خاصة مع النهضةالاقتصادية الكبيرة التي تشهدها مصر

تحت قيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية

موضوع تسجيلى

   

مقالات ذات صلة