شئون مصرية

مراكز المنيا تواصل أعمال التطهير والتعقيم ومتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية

في يوم 27 أبريل، 2021 | بتوقيت 12:54 مساءً

جمال علم الدين
واصلت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة المنيا، تنفيذ تكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بتنظيم حملات التعقيم والتطهير والرش، والمتابعة المستمرة لمدى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد بكل حزم، مع التشديد على جميع المحلات والمطاعم والمولات التجارية، ووسائل النقل، بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وكذلك لتحقيق الانضباط في الشوارع والقضاء على العشوائية.
يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بضرورة التشديد في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، وتفعيل الغرامات الفورية على المخالفين بمنتهى الحسم.
وجه المحافظ ، رؤساء المراكز والمدن، بعدم التهاون أو التقاعس في تنفيذ قرارات وتوجيهات الحكومة بكل حزم واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لإجراءات مواجهة كورونا.
كما شدد المحافظ، على تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية بالتنسيق مع الامن والتموين للمرور المستمر لمتابعة تطبيق الغرامات على المخالفين وفى حالة تكرار ارتكاب المخالفات يتم إغلاق المنشأة على الفور تنفيذاً للقرارات التي اتخذتها الدولة في هذا الشأن.
من جانبها نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار، حملة مكبرة لتطبيق الاجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا وتطبيق الغرامة الفورية على المواطنين والسائقين الغير مرتدين للكمامات، كما واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس، تنفيذ حملات الرش والتطهير والتعقيم للمباني والشوارع والمصالح الحكومية والمستشفيات والاسواق بالتعاون مع شركة المياه والصرف الصحي.
وأجرت الوحدة المحلية لمركز المنيا تنفيذ عمليات التطهير والتعقيم بعدد من المنشآت ، كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة حملة مكبرة للمرور على المحلات وأماكن تقديم الخدمات للمواطنين للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وفى مقدمتها التباعد الاجتماعي والالتزام بالمواعيد المقررة للغلق واتباع وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق