شئون مصرية

محافظ المنيا، يتابع أعمال الاصلاح ببرك الاكسدة بالمنطقة الصناعية لليوم الثاني على التوالي..

ويطمئن على انتظام العمل بمشروع عنابر تربية الدواجن

في يوم 26 أبريل، 2021 | بتوقيت 1:01 مساءً

جمال علم الدين

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، لليوم الثاني على التوالي، أعمال الإصلاح والمعالجة بموقع برك الاكسدة بالمنطقة الصناعية، والذي كان قد تعرض جزءً منه للانهيار بالأمس، حيث وجه باستمرار أعمال الإصلاح لكافة الأعطال من خلال إنشاء عدد من السدود والحواجز.

جاء ذلك بحضور العقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا، واللواء عماد ربيع رئيس الإدارة المركزية لتنمية شمال الصعيد، والمهندسة شدي إبراهيم، المدير التنفيذي للمنطقة الصناعية.

كما اطمأن المحافظ، على أعمال تشغيل مشروع عنابر تربية الدواجن بالمنطقة الصناعية، نظراً لقربه من موقع برك الاكسدة، حيث يتكون المشروع من 12 عنبر للتربية ويجري تشغيله على 3 مراحل، المرحلة الاولي تضم 4 عنابر بإجمالي 50 ألف طائر، كتشغيل تجريبي للمشروع، ثم يليها باقي المراحل.

كما شدد المحافظ، على جميع العاملين بالمشروع بالالتزام التام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد.

وكان محافظ المنيا، قد وجه بالبدء في إجراءات الطرح الخاصة بإنشاء محطة صرف معالج صناعي بمنطقة وادي بعثران، للتخلص من مشكلة برك الأكسدة بالمنطقة، ولمعالجة المياه واستغلالها في زراعة الغابات الشجرية بالمنطقة، حيث تضم بحيرات الاكسدة 3 بحيرات على مساحة 72 فدانا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق