أخبار عاجلةالمنطقة الحرةشئون مصرية

الدكتورة ريم فوزى : فريق Pink Taxi يزور مستشفى بهية لعلاج أورام الثدى الثلاثاء المقبل لدعم فرعها الجديد بالشيخ زايد

في يوم 24 أبريل، 2021 | بتوقيت 5:51 مساءً

وجهت الدكتورة ريم فوزى ، عضو مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة السابق ، رئيس مجلس إدارة شركة ريمو للسياحة ، وبينك تاكسى ، الدعوة لسيدات المجتمع المصرى وكذلك راغبى فعل وعمل الخير للمشاركة فى الزيارة التى يقوم بها فريق Pink Taxi لدعم مستشفى بهية لعلاج أورام الثدى بفرعها الجديد بالشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر .

ريم فوزى وبينك تاكسى

وفد تم تحديد موعد الزيارة – مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية من فيروس كورونا –  لتكون فى العاشرة والنصف من صباح يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 أبريل الجارى ، للوقوف على الإنشاءات التى يتم بنائها حاليا بالفرع الجديد، وكذلك الإستماع والتعرف على نشاط المستشفى وما تقدمه من رعاية صحية وطبية لمرضى سرطان الثدى ، والمساهمة فى تخفيف الآلام  عن المرضى بدعمهم خلال مراحل علاجهم وتلقيهم العلاج المجانى بالمستشفى .

من جانبها فالت الدكتورة ريم فوزى ،أن الشركة فى إطار الدور الإجتماعى ستتولى نقل المشاركين فى هذه الزيارة من  خلال التأكيد على المشاركة  فى الزيارة عبر الهاتف المحمول رقم (01229923666 ) ، مشيرة إلى أن هذه الزيارة تُعد تعبيراً عن حبنا ودعمنا لكل امرأة مصرية ممن يتلقون العلاج بالمجان من سرطان الثدي.

بهية فى ضهر كل ست مصرية

وأشارت الدكتورة ريم فوزى ، إلى أن ظروف إنتشار فيروس كورونا كان وراء تأجيل هذه الزيارة إلى الموعد المحد خاصة وإننا كنا نسعى للقيام يهذه الزيارة فى إطار الإحتفال بيوم المرأة العالمى 18 مارس وبالتزامن مع احتفالات أعياد الأم.

يذكر أن الموقع الرسمى لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى ، https://www.baheya.org/ar  قد أشار إلى ما تم تحقيقه من خدمات طبية وعلاجية دوائية وجراحية حيث تم إجراءات الكشف على نحو 151916 تم العلاج العلاج الكيماوي لنحو 52302 حالة ، فيما تلقت نحو 144927 حالة  العلاج الإشعاعي ، بينما تم إجراء  علاج جراحى لنحو 8535 حالة مجاناً .

مقالات ذات صلة

إغلاق