أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفر

شراكة بين منظمة السياحة العالمية وفيسبوك لدعم الدول الأعضاء للاستفادة من التسويق الرقمي لإعادة تنشيط السياحة

في يوم 18 أبريل، 2021 | بتوقيت 3:26 صباحًا

عقدت منظمة السياحة العالمية (UNWTO) وفيسبوك شراكة لمساعدة الوجهات العالمية على الاستفادة من قوة التسويق الرقمي حيث يتطلعون إلى الترحيب بالسياح مرة أخرى بأمان.

خلال العام الماضي ، دأبت منظمة السياحة العالمية (UNWTO) على دعم الدول الأعضاء فيها في سلسلة من المبادرات المتعلقة بمعلومات السوق والتسويق. الآن ، مع بدء السياحة من جديد في بعض أنحاء العالم ، تم عقد سلسلة من الجلسات الخاصة بالاشتراك مع Facebook لتقديم مجموعة من الأفكار الرئيسية حول كيف يمكن أن يساعد الاستخدام الفعال للتسويق الرقمي الوجهات على اكتساب ميزة تنافسية في الأشهر الصعبة امام.

ورحبت ثلاث جلسات ، واحدة باللغات الإنجليزية والإسبانية والفرنسية ، بمشاركين من 30 دولة. ركزت الجلسات على رؤى التواصل وأفضل الممارسات على Facebook و Instagram ، كما قدم المشاركون أيضًا نظرة عامة على الأدوات الرقمية والنصائح للتواصل مع الجماهير المستهدفة ، بما في ذلك من خلال Messenger و WhatsApp. إلى جانب ذلك ، سلطت الجلسات الضوء على أهمية المقاييس والأدوات الرئيسية الأخرى في قياس نجاح حملات التسويق الرقمي ، ودور الإعلان والإبداع في الوصول إلى جماهير جديدة.

تقول ساندرا كارفاو ، رئيسة منظمة السياحة العالمية ، ذكاء السوق والقدرة التنافسية: “نحن سعداء جدًا لوجود Facebook معنا لتقديم أساسيات التسويق الرقمي وأفضل حالاته لأعضائنا. ستساعد شراكتنا الوجهات على الاستعداد بشكل أفضل لإطار عمل جديد للسوق وتسمح لهم باستخدام البيانات والتسويق الرقمي للوصول إلى جماهير جديدة وإعادة تشغيل قطاعات السياحة الخاصة بهم.

يقول نيكولاي جيرارد ، مدير السياسات الحكومية والحلول التسويقية غير الهادفة للربح على Facebook EMEA: “يسعدنا جدًا العمل مع منظمة السياحة العالمية لمساعدة الوجهات العالمية على الاستفادة من جميع المزايا التي يمكن أن تقدمها الحلول والأدوات الرقمية. في الوقت الذي نعيش فيه ، من الضروري لصناعة السفر تنفيذ استراتيجيات التسويق الرقمي لتسريع الطريق إلى التعافي. من خلال هذه الشراكة ، نعتقد أن وجهات السفر ستكتسب الأدوات والمهارات اللازمة التي ستسمح لهم باستخدام جميع الخدمات المتاحة من خلال مجموعة تطبيقاتنا “.

مقالات ذات صلة

إغلاق