شئون مصرية ومحليات

سيتي سنتر الإسكندرية يدخل السرور إلى قلوب الأطفال في يوم اليتيم الوطني

في يوم 11 أبريل، 2021 | بتوقيت 11:41 مساءً

كتبت هدي العيسوي
نظمت شركة ماجد الفطيم، صاحبة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، يومًا مميزًا بمناسبة يوم اليتيم . فقد دعت الشركة 100 يتيم من منظمة البلسم الشافي الخيرية يوم الجمعة الموافق 2 أبريل لقضاء يوم مميز في سيتي سنتر الإسكندرية. ولأن سعادة الأطفال هي أولويتنا، تم تنظيم اليوم ليشمل استكشاف المرافق الترفيهية ومجموعة متنوعة من متاجر ومحلات الأطعمة والمشروبات في المركز التجاري. وقد كان برفقة الأطفال موظفين متطوعين من شركتنا في حدث يبعث على الفرح والسرور.

تعاون سيتي سنتر الإسكندرية مع 13 من مستأجري محلات المركز التجاري ونادي الإسكندرية لراكبي السكوتر لتقديم تجربة لا تُنسى للأطفال تبث السعادة في قلوبهم. بدأ الأطفال يومهم بتناول وجبة الفطور في كارفور وذلك قبل التوجه إلى ماجيك بلانيت وجرافتي كود لإضفاء المرح والمتعة لليوم. بعد ذلك كانت فقرة الرسم على الوجه وجلسة التصوير الخارجية. ولم ننسى بالطبع منح الأطفال فرصة لاستكشاف ڤوكس سينما وخوض تجربة سينمائية لا مثيل لها قبل منحهم الهدايا قبل مغادرتهم.

وتعقيبًا على هذه المبادرة، قالت رشا عزب، القائمة بأعمال المدير الإداري لمراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم في المنطقة الغربية: “تكمن مهمتنا في خلق لحظات رائعة للجميع كل يوم، هذا هو الدافع الذي نعمل لأجله في ماجد الفطيم. ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، نود التأكيد على دورنا كأعضاء مسؤولين في المجتمع، وبأننا ملتزمون برد الجميل للمجتمع المحلي حيثما وكيفما أمكن ذلك. وإنه لأمر مؤثر أن نرى مجتمعنا يتحد معًا لمشاركة وقتنا وشغفنا مع الجيل القادم. ”

وأضافت: “نحن نحتفل بهذا اليوم في سيتي سنتر الإسكندرية منذ أكثر من 16 عامًا من خلال استضافة المنظمات غير الحكومية ودور الأيتام في مركزنا التجاري. كما أننا نفخر ونعتز بالتزامنا بإدخال السرور والبهجة إلى قلوب الأطفال من خلال تخصيص يوم خاص ومميز لإظهار امتناننا لهم. نأمل أن نواصل السعي من أجل أن نكون جزءًا من الذكريات واللحظات السعيدة للشعب المصري. ”

وكان من بين المستأجرين المشاركين في هذا اليوم: كارفور، بافلو برجر، ابن البلد، لابوار كافيه، طربوش، بابا جونز، دجاج كنتاكي، سويت فاكتوري، ايس كريم سلطانة، ماجيك بلانيت، جرافتي كود، ڤوكس سينما. لمزيد من المعلومات حول عروض سيتي سنتر الإسكندرية، برجاء زيارة https://www.citycentrealexandria.com.

   

مقالات ذات صلة