آثار ومصرياتالمنطقة الحرةسياحة وسفرشئون مصرية

مع نقل المومياوات الملكية إليه السبت المقبل .. متحف الحضارة المصرية ينظم برنامج تدريبي للعاملين  لإستقبال الزائرين

في يوم 31 مارس، 2021 | بتوقيت 11:48 مساءً

نظم المتحف القومي للحضارة، برنامجًا تدريبيًا ضمن سلسلة من التدريبات وقبل افتتاح المتحف ببضعة أيام لاستقبال الزائرين من يوم 4 أبريل، وعقب  الافتتاح الرسمي للمتحف  يوم السبت المقبل ،وذلك في إطار الأنشطة الثقافية والتنويرية التي يقوم بها المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.

الدكتور أحمد غنيم المدير التنفيذي لهيئة المتحف القومي للحضارة

الدورة تمت اقامتها تحت رعاية وإشراف الدكتور أحمد غنيم ، الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي للحضارة المصرية،، وبالتنسيق والتعاون مع جمعية منتدى التدريب والتعليم (المبادرة القومية للتوظيف) والتي قامت بتنفيذ برنامج تدريبي للعاملين الفنيين بالمتحف، وأعد تطوير هذا البرنامج الوكالة الألمانية للتعاون الدولي باستخدام أساليب التدريب المبتكرة الحديثة ذات الأهداف التعليمية.

وصرح الدكتور  أحمد غنيم، بأن إدارة المتحف لم تدخر جهداً في العمل على إنجاح مثل هذه الدورات بهدف الاحتكاك وتبادل الخبرات وبناء قدرات العاملين على تحقيق أعلى معدلات الأمان، بالإضافة إلى تنيمة أخلاقيات العمل ومهارات التواصل وخدمة العملاء والزائرين واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا وتوفير سبل الراحة لديهم.

وأضاف “غنيم”، في ختام الدورة أنها تُعد فرصة للمختصين بالمتحف للتواصل مع الجمهور وتوعيتهم بالتحديات التي تواجههم، وتأكيد دور المتحف كمؤسسة تعمل لخدمة المجتمع وتطوره وتم اختيار عدد من المتدربين بالمتحف ومنحهم شهادات معتمدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق