أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفر

بسبب الموجة الثالثة لفيروس كورونا .. إقامة بورصة ميلانو  BIT إفتراضياً مايو المقبل

في يوم 30 مارس، 2021 | بتوقيت 7:53 مساءً

تعقد بورصة السياحة الدولية Bit والتي تقام في  ميلانو بإيطاليا 2021 هذا العام خلال الفترة من 9 حتى 11 مايو  بشكل افتراضي وذلك بعد تأجيلها من فبراير إلى مايو 2021  على أمل أن يتم عقدها بشكل طبيعي في أرض معارض ميلانو Fiera Milano ونتيجة لتطور الأمور والموجة الثالثة التي تسود أوروبا حاليا تقرر إقامتها إفتراضيا.

وقالت ادارة البورصة فى بيان لها  انه تم اتخاذ هذا القرار بعد دراسة السوق ومراجعة الأوضاع الحالية، مؤكدة أن تلك النسخة الافتراضية سوف تكون مبتكرة للغاية ومليئة بالفرص الناشئة عن إمكانية عقد اجتماعات ولقاءات ثنائية وجماعية كورش عمل وورك شوب بين موردي الخدمات السياحية ومسئولي الوجهات السياحية ومنظمي الرحلات والمكاتب السياحية وأنظمة الحجز والتوزيع والبيع عبر المنصة الرقمية الجديدة Expo plaza التي طورتها أرض معارض ميلانو Fiera Milano.

ستقام النسخة الرقمية من البورصة لمدة ثلاثة أيام من 9 حتى 11 مايو2021  وسيتم تمديدها لثلاثة أيام مكثفة أخرى مخصصة للمستهلكين وللترويج للعروض والمنتجات السياحية من خلال نظام العرض المرئي 360 درجة، مع تمديد لاحق للمقترحات التي طورتها العارضين فى  كتالوج البورصة.

وأشارت إلى إنه ستتاح الفرصة  للمشاركين في المعرض للتواصل مع المشترين المحتملين والوصول إلى التقويم الغني لأحداث التدريب والمعلومات التى تتميز بها بورصة ميلانو الدولية للسياحة لما تتناولها من  مواضيع ذات أهمية كبيرة وفائدة لإعادة إطلاق البرنامج الشامل لتعافي واستئناف حركة السياحة.

وأكدت على أن هيئة معارض ميلانو جهزت أيضا جدول زمني ثرى للاجتماعات التي تستهدف المتخصصين في الصناعة وكذا العديد من الندوات والحلقات النقاشية عبر الإنترنت، والذي سيتم تنسيقه تحريريا وتحت إشراف الممثل الإيطالي الشهير كارلو أنتونيلي

مقالات ذات صلة

إغلاق