حوادثشئون مصرية

بدء أولى جلسات محاكمة 4 متهمين بقتل طالب «طب المنيا»

في يوم 28 مارس، 2021 | بتوقيت 1:12 مساءً

جمال علم الدين
بدأت الأحد، محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار خالد عبدالغفار، رئيس المحكمة ، وعضوية المستشارين محمد حسام حمزة، وأسامة على فرج، أولي جلسات محاكمة، 4 متهمين، بقتل طالب كلية الطب بجامعة المنيا ثأرا، وتستعرض هيئة المحكمة قرار إحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية، وتستمع لطلبات محامين الدفاع، والادعاء.

كان المستشار أبوالوفا عيسى، المحامي العام، لنيابات شمال المنيا، أحال المتهمين، عبدالرحمن محمد عبدالجابر «محبوس»، وأحمد محمد عبدالجابر «هارب»، مسلم عبدالجابر يونس عبدالسلام «محبوس»، ومحمد جابر يونس عبدالسلام، هارب، بدائرة مركز سمالوط شرق، إلى المحاكمة الجنائية، بتهمة قتل إسلام عبدالكريم أبوسمرة موسي، «21 سنة» طالب بكلية الطب بجامعة المنيا مع سبق الأسرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقد العزم على قتله على إثر خصومة ثأرية توفى فيها شقيقهما، في 18 يوليو 2020 .

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، قد تلقي بلاغا بقيام مجهولين باستدراج طالب بكلية الطب، أثناء انتظار خروج شقيقه من الامتحان، إلى ممر أحدى المولات التجارية، وقاموا بذبحة وطعنة عدة طعنات، إمام المارة، ثارا، مما أدى إلى وفاته في الحال. وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي بإشراف اللواء خالد عبدالسلام، مدير مباحث المديرية، وتم التعرف على المجني عليه، والمتهمين، وإحالتهم للنيابة العامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق