أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرعالم الطيران

مطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة  Lufthansa  القادمة من فرانكفورت وشرم الشيخ  يستقبل  رحلتين جويتين لشركة ENT البولندية  

في يوم 27 مارس، 2021 | بتوقيت 11:02 مساءً

فى اطار جهود وزارة الطيران المدنى لتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مدن الجذب السياحى بجمهورية مصر العربية استقبل اليوم مطار الغردقة الدولى رحلة جوية تابعة لشركه lufthansa الالمانيه القادمه من فرانكفورت وعلي متنها 196  راكب ومن المقرر ان تسير الشركة رحله واحده اسبوعياً الى مطار الغردقة .

كما استقبل  مطار شرم الشيخ الدولي رحلتين متتاليتين قادمتين من بولندا تابعتين لشركة” ENT ” البولندية حيث كان على متن الرحلة الأولى  139 راكباً والثانية151 راكب . و تعد هذة الرحلات الأولى بعد توقف دام أكثر من عام فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

هذا وقد تم الإحتفال باستقبال الطائرات بالمطارين بتقليد رش المياه المتبع فى أجواء الترحيب والإستقبال بوصول أولى الرحلات الجوية للمطار ،، حيث قام  فريق العلاقات العامة بتقديم الورود والهدايا التذكارية للركاب وتوفير التسهيلات اللازمة مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية وكذا إنهاء إجراءت الحجر الصحي . كما تم  عمل تحليل PCR للسائحين الذين لم يتوافر معهم ما يفيد سلبية تحليل PCR, والتأكد من تطبيق كافة الضوابط الصحية والوقائية علي جميع الركاب فضلاً عن الإلتزام بالتباعد الإجتماعي حفاظاً على سلامة وصحة المسافرين والعاملين بالمطارات المصرية .

مقالات ذات صلة

إغلاق