آثار ومصرياتأخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفر

تلبية لدعوة شركة سياحية كبرى .. 3 من أشهر نجوم لعبة كرة القدم الأمريكية يزورون المناطق السياحية والأثرية للترويج السياحى لمصر

في يوم 7 مارس، 2021 | بتوقيت 1:00 مساءً

بدعوة من قبل إحدى الشركات السياحية المصرية الكبرى، لزيارة المعالم السياحية والأثرية المصرية المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية لإستثمار هذه الزيارة فى الترويج والتسويق للسياحة المصرية فى الولايات المتحدة الأمريكية .

قام ثلاثة من أشهر  نجوم لاعبي الدوري الوطني لكرة القدم الامريكية والذين وفدوا إلى مصر تلبية لهذه الدعوة  بجولة سياحية ترفيهية لقضاء اجازتهم والاستمتاع بالجو الدافئ والأماكن المفتوحة والشمس الساطعة بالاضافة إلى زيارة المعالم السياحية والمواقع الأثرية للتعرف علي الحضارة المصرية العريقة.

 

وفي إطار الجهود التي تبذلها وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي للترويج للسياحة المصرية، استقبلت نسرين عثمانلي مدير مكاتب الهيئة بمطار القاهرة الدولي هؤلاء النجوم حيث قدمت لهم الهدايا التذكارية والمواد الدعائية الخاصة بالمدن  السياحية والمتاحف والمواقع الآثرية.

ووفقاً للبرنامج الذى وضعته الشركة المستضيفة وبناءً على التنسيق مع هيئة تنشيط السياحة فقد تضمن البرنامج السياحي الخاص بهم في مصر زيارة أهم المعالم السياحية والأثرية في القاهرة والجيزة والأسكندرية والأقصر منها قلعة صلاح الدين ومجمع الأديان والقاهرة التاريخية ومعابد الأقصر والكرنك ووادي الملوك وغيرها من المواقع الاثرية.

اللاعبين الثلاثة

وقد استهل هؤلاء النجوم برنامجهم بزيارة لمنطقة أهرامات الجيزة وأبو الهول كما زاروا المتحف المصري بالتحرير.

اللاعبين الثلاثة

ومن جانبه، أكد  المهندس أحمد يوسف ، الرئيس التنفيذى لهيئة تنشيط السياحة المصرية  أن هؤلاء النجوم الرياضيين يتمتعون بشهرة عالمية وعدد كبير من المشجعين في أمريكا والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم من مختلف الجنسيات والأعمار.

وأشار يوسف  إلى نشرهم تفاصيل زيارتهم مصحوبة بالصور يساهم في الوصول إلى عدد كبير من متابعيهم كأداة دعائية للمقاصد السياحية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، ويعكس الصورة الصحيحة عن الأمن والأمان الذي تعيشه مصر مما يزيد من ثقة السائحين الوافدين لها. 

وأضاف الرئيس التنفيذى لهيئة تنشيط السياحة المصرية ،  أن الزيارات المتعددة لنجوم العالم سواء من نجوم الرياضة أو مشاهير العالم لمصر تعد فرصة  رائعة للترويج السياحي لمصر، حيث يتم استخدام الصور والفيديوهات التي تعبر عن تجربتهم خلال زيارتهم للأماكن السياحية والأثرية بمصر على منصات التسويق والترويج المختلفة.

كما إنها تعد فرصة لإطلاعهم على الاجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي تطبقها مصر في الفنادق والمطاعم والمتاحف والمواقع الأثرية، مما سيكون له أكبر الأثر في إعادة تشجيع السائحين على زيارة مصر، ووضع المقصد السياحي المصري على أولويات أجندتهم.

تجدر الاشارة الي أن الكرة الأمريكية تعد من أشهر وأهم الرياضات بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

مقالات ذات صلة

إغلاق