المنطقة الحرة

 «محمد أبوشعالة» يبحث مع «الدبيبة» التحديات التي تواجه الحكومة

في يوم 5 مارس، 2021 | بتوقيت 5:33 مساءً

كتبت هدي العيسوي

التقى الكابتن طيار محمد السبتي أبوشعالة، الممثل عن حركة القيادات الليبية الشابة, صباح اليوم, رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة؛ لمناقشة التحديات الكبيرة المقبلة أمام الحكومة, داعيا لإطلاق حوار مجتمعي هدفه إشراك كل الليبيين في إدارة الدولة بدون استثناء لأحد.
وناقش الطرفين، خلال اللقاء، عددا من القضايا الهامة والمتمثلة في ملفات الأمن والانتخابات, وأيضا عملية نيل الثقة من مجلس النواب وأهمية إتاحة دور أكبر وأوسع للمرآة والشباب في المرحلة المقبلة.
وبحث الجانبان، ضرورة العمل على تكاثف الجهود لتحقيق المزيد من الاستقرار لأجل التنمية المستدامة والرخاء الاقتصادي في ليبيا وكيفية توحيد المؤسسات الحكومية المنقسمة .
وطالب السبتي، خلال اللقاء، باسم حركة القيادات الليبية الشابة، بإطلاق حوار مجتمعي بين الليبين وضرورة العمل على تحسين الأداء الإداري لقطاع الطيران المدني في ليبيا بما يخدم المصلحة العامة للبلاد في الفترة المقبلة المقبلة، بالإضافة للوقوف على أخر مستجدات انتشار فيروس كورونا.
كما ناقش الجانبان، الأهمية الاستراتيجية في تحسين وتطوير الأداء الإداري للجهات و المؤسسات الحكومية المختلفة فتحسين الأداء يساهم في تطوير و تقدم المجتمع الليبي.

مقالات ذات صلة

إغلاق