شئون مصرية

قطع الكهرباء عن قري الحسنية صباح غداً السبت

في يوم 5 فبراير، 2021 | بتوقيت 7:11 مساءً

كتب : محمد يعقوب

قال المهندس تامر عبدالجواد مدير إدارة كهرباء الحسينية انه ابلغ إلي رئاسة مركز ومدينة الحسينية برسالة مضمونها وانه سيتم فصل التيار الكهربائي باكر السبت الموافق 6 من فبراير اعتبارا من الساعة 9 التاسعة صباحاً حتي الساعة الواحدة ظهراً وذلك لعمل الصيانة اللازمة في لوحة توزيع مدينة الحسينية.

وأوضح عبدالجواد، أن  الكهرباء ستنقطع عن قرى الوحدات المحلية بالاخيوة و وسماكين الشرق والمناجاة الصغري و المناجاة الكبري وكذا الوحدة المحلية بقرية قهبونة و قصاصين الشرق وشهداء بحر البقر و منطقة زراعات بحر البقر.

واشار مدير ادارة كهرباء الحسينية الى بجانب صيانة اللوحة سيتم عمل صيانة طارئة للوحة توزيع عبدالحميد عمر ، مؤكدا ان تعليمات المهندس عصام الحسينى رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والعاشر من رمضان والمجتمعات الجديدة والتى تلقاها من المهندس محمد السيد رئيس شركة كهرباء القناة هى ضرورة احترام التعامل مع المشتركين والاعلان عن مواعيد اعمال الصيانة حرصا على مقتناياتهم الغذائىة التى قد تتلف حال انقطاع الكهرباء دون استعداداتهم لذلك

وبدوره أكد المهندس محمد السيد أن هناك أعمال تجديدات فى تلك الوحدات المحلية ضمن حركة الإحلال والتجديد الشاملة على مستوى الشركة فى كل مهمات الكهرباء من أسلاك ومحولات وإنشاء لوحات فى المناطق التى بها مشكلات فى التيار وحسب احتياجها والهدف هو تحسين الخدمة وتجويدها.

مشيرا إلى أن الشركة فى صدارة شركات الكهرباء على مستوى الدولة فى جودة التيار الكهربى والمعدات والمهمات وتميزها.

وكان رئيس الشركة قد قام بتفقد هندسة ومحطة كهرباء مرسى علم وكذلك محطة الطاقة الشمسية والمشاريع التي تقوم الشركة بتنفيذها جنوب محافظة البحر الأحمر في مرسى علم وبرنيس وخطوط الجهد المتوسط والمنخفض التي يتم تنفيذها الآن.

وطالب رئيس الشركة بأن يتم التنفيذ طبقا للمواصفات العالمية كما طالب بضرورة السرعة في التنفيذ نظرا للطلبات الكثيرة على الطاقة في جنوب البحر الأحمر بالإضافة إلى أنه تم متابعة تنفيذ المشروعات التى تقوم بتنفيذها الشركة.

وكان رئيس شركة الكهرباء قد شدد على رؤساء القطاعات اثناء الاجتماع بهم بضرورة الاعلان عن اعمال الصيانة والاعطال المفاجئة للجمهور معتبرالا ان ذلك ضمن سياسة الشركة العامة وشدد على حسن التعامل مع الراغبين فى التعاقدات على العدادات الرقمية والتى يتم تركيبها لذوى الممارسات الشهرية والتى كانت يغيب عنهادقة التقييم للاستهلاك وتستهلك احمالا كهربائية كثيرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق