أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

بعد لاعبى فرنسا وسويسرا واليابان..تتوالى زيارات الفرق المشاركة فى كأس العالم لكرة اليد للرجال لمنطقة الأهرامات ..العملاق الكونجولي والماكينات الألمانية فى أحضان أبو الهول

في يوم 21 يناير، 2021 | بتوقيت 6:25 مساءً

فى إطار خطتها الترويجية والتسويقية للمقاصد السياحية المصرية وإستثمار الأحداث الت ى تقام على الأراضى المصرية والضيوف الوافدين إليها فى هذه الأحداث سواء المحلية أو الإقليمية أو العالمية .. تواصل وزارة السياحة والأثار دعوتها للفرق الرياضية المشاركة في النسخة الــ 27  لبطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021  والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31  يناير الجاري.فى العديد من المحافظات المصرية .

حيث نظمت وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع لجنة الاقامة والاعاشة رحلة سياحية لفريق الكونجو لزيارة الاهرام والتقاط الصور التذكارية في منطقة البانوراما

  

وقد ابدي العملاق الكونجولي واعضاء المنتخب عن سعادتهم وانبهارهم بالحضارة المصرية ووجهوا الشكر على حسن الاستقبال والضيافة.

واكد العملاق الكنغولي علي تقديره العميق للدولة المصرية لاتخاذها اجراءات احترازية على أعلى مستوي واكد فخره الشخصي بمصر كونها دولة افريقية.

كما استقبلت  منطقة آثار الهرم أعضاء المنتخب الألماني لكرة اليد المشارك فى بطولة العالم لكرة اليد للرجال وخلال الزيارة شاهد أعضاء المنتخب الألماني الهرم الأكبر وأبدوا أعجابهم بطريقة بنائه حيث أنه يعتبر العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع القديمة. كما حرصوا علي التقاط الصور التذكارية بمنطقة البانوراما، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المقررة من قبل الاتحاد الدولى لكرة اليد لأعضاء الفرق المشاركة وتلك الخاصة بزيارة المواقع والمتاحف الأثرية في مصر.

تجدر الاشارة الي أن وزارة السياحة والآثار تحرص على الاستفادة من استضافة مصر لهذه البطولة للترويج للسياحة المصرية، حيث تنظم العديد من الزيارات للمناطق السياحية والأثرية. فقد زار أعضاء منتخبات فرنسا، وسويسرا، واليابان لكرة اليد منطقة الأهرامات وقد قاموا بنشر صورهم علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم مما يعد خير دعاية للترويج والتنشيط السياحي للمقاصد المصرية وأن مصر بلد أمن للسفر وتزيد من ثقة السياح الوافدين لها.

وفي إطار مشاركة وزارة السياحة والآثار في بطولة العالم لكرة اليد للرجال 2021 قامت الوزارة ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بتوزيع الهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن المقاصد السياحية والأثرية المصرية على أعضاء الفرق المشاركة في البطولة.

هدايا هيئة تنشيط السياحة للفرق المشاركة فى كأس العالم لليد
هدايا هيئة تنشيط السياحة للفرق المشاركة فى كأس العالم لليد

ومن جانبه، أشار المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، إلى قيام الهيئة بتقديم هدايا رمزية وتذكارية تحمل شعار مصر للفرق الرياضية المشاركة في البطولة والأجهزة الفنية والإدارية المصاحبة للفرق ترحيباً بهم علي أرض مصر.

أحمد يوسف رئيس الجهاز التنفيذى لهيئة تنشيط السياحة

وأضاف أنه تم ارسال هذه الهدايا إلى الفندق الذي يقيمون به مع اتباع كافة الاجرءات الاحترازية المتبعة مع الفرق .

كما أكد على حرص الوزارة على استغلال مثل هذه الأحداث والفعاليات للترويج للمقاصد السياحية والأثرية المصرية وإرسال صورة إيجابية عن مصر في الخارج وعن قدرتها على تنظيم مثل هذه الأحداث والفعاليات الكبرى.

مقالات ذات صلة

إغلاق