المنطقة الحرةسياحة وسفر

إنطلاق مهرجان الفراولة بمنتجعات البحر الأحمر 

في يوم 18 يناير، 2021 | بتوقيت 11:16 مساءً

كتب أحمد صابر

شهدت مدينة الغردقة بالبحر الاحمر اليوم الاثنين إنطلاق مهرجانالفراولة بالفنادق والمنتجعات السياحية وذلك دعما للحركة السياحية بالمدينة.

وقال محمد السباعي ،مدير الامن الاقليمي بمحموعة فنادق هاواي بالغردقة أن السائحين يشاركون في مهرجان الفراولة الذي أعد خصيصا لدعم الحركة السياحية وادخال روح المرح والسعادة في نفوس النزلاء واظهار حالة الامن والسلام بمنتجعات البحر الاحمر والتي تنعكس بدورها علي زيادة معدلات الحركة السياحية.

اشار السباعي أن المهرجان يعقد ضمن سلسلة مهرجانات اسبوعيا

صور أرشيفية لمهرجان الفراولة في الغردقة
صور أرشيفية لمهرجان الفراولة في الغردقة
صور أرشيفية لمهرجان الفراولة في الغردقة
صور أرشيفية لمهرجان الفراولة في الغردقة

واضاف سامح جمعة نائب رئيس مجلس الادارة انه تم اتخاذ اجراءات وقائية واحترازية فيما يختص بفيروس كورنا هذا العام لمنع انتشار فيروس كورونا مؤكدا أن المهرجان يتم استخدام الفاكهة  المحببة للنزلاء  مثل مهرجان كنافة بالمانجو ومهرجان البرتقال دعما للسياحة والحركة السياحية 

والمهرجان  يهدف لجذب السائحين كنوع من الترفيه وتقديم وجبات وعصائر متنوعة لهم من الفاكهة المصرية حيث أطلقت إدارة الفندق مهرجان «الفراولة» حيث تعد من الفاكهة الأكثر شعبية وانتشاراً التي يقبل على تناولها السائحون. 

وأبدى عدد من السائحين الأجانب إعجابهم بالمهرجان مؤكدين أن الفراولة المصرية لها طعم ومذاق خاص لديهم ويحرصون على شرائها قبل مغادرتهم للغردقة، واختتم المهرجان بتكريم الشيفات الفائزين في المسابقة وشهادات تكريم وتشجيع وتوزيع المعروضات على السائحين.

مقالات ذات صلة

إغلاق