أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية

بقرار وزارى مد عمل لجنة تسيير أعمال غرفة الشركات السياحية لمدة شهرين لحين إجراء الإنتخابات

في يوم 13 يناير، 2021 | بتوقيت 12:45 صباحًا

نشرت جريدة الوقائع المصرية في عددها رقم 8 تابع (أ)، الصادر في 11 يناير 2021، قرار وزارة السياحة والآثار رقم 7 لسنة 2021، باستمرار لجنة لتسيير أعمال غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة لمدة شهرين أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد.

ونص القرار في المادة الأولى، بأن تستمر اللجنة المشكلة بالقرار الوزاري رقم 476 لعام 2020، على أن تباشر أعمالها اعتبارا من اليوم التالي لانتهاء مدتها المنصوص عليها في القرار الوزاري رقم 504 (مكررا) لسنة 2020 المشار إليه، وذلك لمدة شهرين أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد أيهما أقرب.

ونصت المادة الثانية على أن ينشر القرار في جريدة الوقائع الرسمية، ويعمل به من اليوم التالي لتاريخ نشره، وعلى الجهات المختصة تنفيذه.

قرار وزير السياحة والآثار بمد عمل لجنة تسيير أعمال غرفة الشركات السياحية
قرار وزير السياحة والآثار بمد عمل لجنة تسيير أعمال غرفة الشركات السياحية

يذكر أن الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، كان قدر أصدر خلال شهر سبتمبر الماضي، قرارا بإلغاء إعلان نتيجة انتخابات مجلس إدارة غرفة الشركات ووكالات السفر والسياحة التي عُقدت بتاريخ 31/10/2018، وذلك تنفيذا لحكم قضائي.

ونص قرارالوزير، على تشكيل لجنة لتسيير أعمال الغرفة برئاسة الدكتور نادر الببلاوي وعضوية كلٍ من نورا علي، كريم محسن، أحمد إبراهيم، هشام أمين، وتتولى اللجنة مباشرة أعمال مجلس إدارة الغرفة لمدة شهرين من تاريخ سريان هذا القرار أو لحين إجراء انتخابات جديدة لتشكيل مجلس إدارة جديد أيهما أقرب.

مقالات ذات صلة

إغلاق