أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرعالم الطيران

تركيا تشترط تحليل PCR سلبى خالى من فيروس كورونا قبل 72 ساعة لدخولها

في يوم 26 ديسمبر، 2020 | بتوقيت 9:14 مساءً

في ضوء تحديثات السفر الواردة من عدد من الدول التي تُسير إليها مصر للطيران رحلاتها. ترجو مصر للطيران من عملائها المسافرين إلى دولة تركيا (إسطنبول) اعتبارًا من مساء يوم 29 ديسمبر 2020 ضرورة إحضار شهادة تُفيد بإجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية بما لا يقل عن 72 ساعة قبل وقت الوصول حتى يُسمح لهم الصعود على الطائرة ويُستثنى من ذلك القرار الأطفال دون 6 أعوام. 

وتُهيب مصر للطيران بعملائها ضرورة الالتزام بإجراءات السلامة الاحترازية مثل ارتداء قناع الوجه طوال التواجد في المطارات وعلى متن الطائرة وغيرها من الضوابط الصحية حفاظًا على سلامتهم في جميع الأوقات.

ولمزيد من المعلومات، برجاء زيارة egyptair.com أو الاتصال بمركز الاتصالات 1717 داخل مصر.

Important Notice to EGYPTAIR customers travelling to Istanbul

Starting December 29th 2020

In light of the updates of travel procedures in number of EGYPTAIR destinations, EGYPTAIR urges its customers travelling to Turkey (Istanbul) starting 21:00 pm December 29th 2020 to provide negative Covid-19 PCR test certificate valid at least 72 hours prior to arrival in order to be accepted onboard. These measures are not required for children younger than 6 years old.

EGYPTAIR calls for its customers to abide by applying the safety procedures; such as wearing the facemask at all times whether at airports or onboard.

For more information, please visit egyptair.com or call 1717.

مقالات ذات صلة