أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

ممثلو المبيعات بشرم الشيخ والغردقة يطالبون هيئة التنشيط بأفكار خارج الصندوق لتعظيم الحركة السياحية الوافدة

في يوم 11 ديسمبر، 2020 | بتوقيت 12:07 صباحًا

عقد المهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة ، اجتماعاً موسعاً  مع عدد من ممثلي المبيعات بشرم الشيخ والغردقة، وذلك بحضور بيتر ناثان ،عضو مجلس إدارة غرفة المنشأت الفندقية، وتيسير فهيم ،مدير التسويق والاتصال بالغرفة لطرح عدد من المقترحات والأفكار التي تعظم حركة التوافد داخل المحافظات السياحية.

وشهد الاجتماع التأكيد على أهمية  فتح قنوات اتصال بين هيئة التنشيط، والقطاع الخاص لتوحيد الجهود لاقامة أنشطة مشتركة خاصة مع اقتراب إجازات منتصف العام والكريسماس، وذلك بالتعاون مع الوزارات المختلفة كل فيما يخصه “الشباب والرياضة، والثقافة وغيرها”.

كما تناول الاجتماع طرح أفكار مختلفة منها  إقامة الانشطة الرياضية التي تتمثل في مباريات كرة قدم تحت شعار “لا للتعصب”، وإقامة معارض تسويقية للحرف اليدوية، والاعلان عن هذه المقاصد كمناطق معفاة من الضرائب للتشجيع على البيع والشراء.

كما تضمن الإجتماع التنسيق مع برامج التوك شو الأكثر مشاهدة لإستضافة السياحيين للحديث عن هذه المقاصد وتنظيم رحلات مخفضة للمدارس والجامعات الى هذه المقاصد علاوة على دعوة نجوم الغناء العالميين، وحفلات عمر خيرت بصفة دورية في المقاصد المختلفة بالإضافة الى تنظيم سباقات الجري وسباقات دراجات.

وأختتم الاجتماع بمناقشة المعوقات التي تواجه عمل الفنادق، وتم بحث التنسيق مع مصر للطيران لخفض أسعار التذاكر، وضبط أسعار الغرف الفندقية، وتوضيح موضوعات التجمعات المسموح بها في الفنادق بالتنسيق مع منظم الرحلات بالنسبة للخطط التسويقية والسماح بتسكين الغرف الثلاثية في الفنادق.

مقالات ذات صلة