المنطقة الحرةعالم الطيران

الاتحاد للطيران تطلق العرض العالمي الخاص بالطلبة

في يوم 5 أكتوبر، 2020 | بتوقيت 9:36 صباحًا

بهدف تسهيل حركة سفر الطلاب بين بلادهم وبلد الدراسة، ورحلاتهم الأخرى لاستكشاف وجهات وعوالم وثقافات جديدة، قامت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بإطلاق عرض عالمي خاص بالطلبة.

يتيح العرض للطلاب الذين يحجزون رحلاتهم قبل 30 نوفمبر 2020، للسفر بتاريخ 30 سبتمبر 2021، الحصول على خصم 10 بالمئة لتذاكر الدرجة السياحية و5 بالمئة لتذاكر درجة الأعمال.

ويستفيد أفراد أسرة الطالب الراغبين بالسفر من ذات الخصم شريطة أن يتم شراء تذاكرهم في إطار الحجز نفسه والسفر برفقة الطالب.

ويحظى المسافرون الذين يحجزون تذاكرهم عبر هذا العرض على زيادة في الأمتعة المسموح حملها لتصل إلى 40 كغ للدرجة السياحية و50 كغ لدرجة الأعمال، أو على حقيبة إضافية مسجلة للسفر إلى أو من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. 

وحرصًا على راحة بال الضيف ولتوفير مزيد من المرونة على خطط سفره يمكن تغيير موعد الحجز لمرة واحدة مجانًا قبل 96 ساعة من الموعد المقرر للرحلة.

للحجز، يمكن زيارة موقع الاتحاد للطيران  etihad.com/studentoffer، وإدخال الرمز الترويجي STU10. علمًا بأنه ينبغي على الطالب تقديم بطاقة طالب سارية المفعول أو رسالة قبول رسمية من الجامعة عند إتمام إجراءات السفر. هذا العرض لا يشمل المغادرين من الهند أو الصين.

   

مقالات ذات صلة