سياحة وسفرعالم الطيران

الاتحاد للطيران تُطلق مبادرة التبرع بالأميال لدعم الرياضيين في الأولمبياد الخاص

في يوم 17 فبراير، 2019 | بتوقيت 3:07 مساءً

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وشريك الطيران الرسمي للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019، عن مبادرة لتشجيع أعضاء برنامج الولاء “ضيف الاتحاد” التابع لها على التبرع بأميال المسافر الدائم للمساعدة في دعم الرياضيين أصحاب الهمم المشاركين في الأولمبياد.

تبلغ تكلفة تمويل مشاركة لاعب واحد في الألعاب ما يقرب من 25000 درهم إماراتي؛ وسوف يتم تخصيص التبرعات السخية من جانب أعضاء برنامج ضيف الاتحاد مباشرة لمساعدة الرياضيين من جميع أنحاء العالم لتحقيق طموحاتهم في المنافسة على الساحة العالمية.

وأفاد ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في الاتحاد للطيران قائلاً: “تُعد شراكة الاتحاد للطيران المميزة مع الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية عنصراً رئيسياً في برنامجنا العالمي للأنشطة المجتمعية. نحرص على دعم أصحاب الهمم في تحقيق أحلامهم وإمكانياتهم الحقيقية، ونحن مستمرون في استكشاف طرق جديدة للقيام بدور أكثر تأثيراً.”

وأضاف قائلاً: “لقد أعرب العديد من ضيوفنا أيضاً عن اهتمامهم الشديد بإتاحة الفرصة لهم لإحداث فارق؛ حيث سيسمح لهم برنامج التبرعات بالقيام بذلك، ونحن نتقدم لهم بالشكر على كرمهم هذا.”

وكجزء من مساهمة الشركة، فسوف تتبرع الاتحاد للطيران تلقائياً بنحو 500 ميل إلى الأولمبياد الخاص بالإنابة عن الضيوف لكل تسجيل جديد في برنامج “ضيف الاتحاد” عبر الموقع الإلكتروني etihadguest.com/sowg خلال الفترة من الآن وحتى 21 مارس 2019. وسوف تضاف 500 ميل إضافية إلى الأعضاء الجدد بمجرد حجز تذكرتهم الأولى مع الشركة.

ويمكن لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد الحاليين الراغبين في التبرع زيارة الموقع الإلكتروني   etihadguest.com من أجل التبرع بالأميال ودعم الرياضين داخل وخارج الميدان في الإقامة والانتقالات والفعاليات الخاصة والخدمات المخصصة خلال الألعاب العالمية.

ونظراً لانعقاد الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأول مرة، فمن المتوقع أن تجذب نسخة هذا العام ما يصل إلى 500 ألف متفرج، وسوف تُمثل أكبر حدث عالمي على الإطلاق يقام في أبوظبي.

سوف يجمع الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019 أكثر من 7000 رياضي من 190 دولة، مما يجعلها أكبر حدث رياضي وإنساني لهذا العام.

وستقوم الاتحاد للطيران بنقل الرياضيين والمعدات والمدربين وكبار الشخصيات ووسائل الإعلام إلى أبوظبي للمشاركة في الحدث؛ حيث سيرافق الرياضيين نحو 2500 مدرب ووفد مرافق.

   

مقالات ذات صلة