آثار ومصرياتأخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية

الصوت والضوء تقرر : اعاده تشغيل العروض باللغات الاجنبيه.. وإستمرار التخفيضات للعروض العربية حتى نهاية أكتوبر المقبل

في يوم 24 سبتمبر، 2020 | بتوقيت 4:16 مساءً

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنميه السياحيه برئاسه محمد عبد العزيز رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب عن تغييير مواعيد عروض الصوت والضوء بمناطقها الخمسه( الاهرامات، الكرنك، فيله، ابو سمبل، ادفو) وذلك لتنشيط السياحه الداخليه وأعاده السياحه بوجه عام .

كما أعلنت عن بدء اعاده تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الاجنبيه مع اتخاذ كافه الإجراءات الاحترازيه اللازمه والحرص على التباعد الاجتماعي.

وقد صرح محمد عبد العزيز انه سيتم تعديل مواعيد عروض الصوت والضوء في كافه مناطقها وذلك اعتبارا من اول اكتوبر القادم على أن تكون بمناطق الهرم، الكرنك، و ابوسمبل السابعه مساءا ومنطقه ادفو الساعه السادسه مساءا ومنطقه فيله الساعه السادسه والنصف.

كما أشار عبد العزيز على إنه سيتم تمديد فتره التخفيضات على تذاكر عروض الصوت والضوء باللغه العربيه خلال شهر اكتوبر لتصبح 45  جنيها بدلا من80 جنيها وسعر التذكره ال  Vip 65بدلا من  100  جنيها.

و اضاف عبد العزيز أنه سيتم اعاده تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات المختلفه حيث سيتم استقبال رواد الصوت والضوء بكافه الجنسيات مع التشديد على تطبيق الإجراءات اللازمه للوقايه من فيروس كورونا والالتزام التام بذلك،ويمكن السائح ايضا استخدام سماعات الترجمه الفوريه للاستمتاع بلغه بلده في اي وقت.

مقالات ذات صلة

إغلاق